اخبار السياسه إصابة أمين شرطة في حريق بفلنكات السكة الحديد بسوهاج

اخبار السياسه إصابة أمين شرطة في حريق بفلنكات السكة الحديد بسوهاج
اخبار السياسه إصابة أمين شرطة في حريق بفلنكات السكة الحديد بسوهاج

أصيب أمين شرطة من قوة الحماية المدنية في سوهاج، باشتباه كسر في الكتف خلال مشاركته في إخماد حريق بفلنكات هالكة بحوش محطة سكة حديد المنشأة.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بوجود حريق ببعض الفلنكات بحوش محطة سكة حديد المنشأة، وسيطرت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبينت التحريات، نشوب حريق بمخلفات امتد لعدد من الفلنكات "هالك أعمال التجديدات"، تبعد عن شريط السكة الحديد بنحو 30 مترا، ويرجح أن يكون سبب الحريق مصدر حراري غير معلوم، ما أسفر عن إصابة "هاني. ق. ع"، (37 عامًا - أمين شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية بالمنشأة - يقيم بالغريزات)، باشتباه في كسر بالكتف الأيسر، نتيجة سقوطه أرضا خلال إخماد الحريق، ونقل للمستشفى المركزي.

ولم تتأثر حركة سير القطارات بالحريق، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3006 إداري المركز لسنة 2016 وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى