اخبار السياسه "الوزراء": الخميس إجازة رسمية بدلا من "30 يونيو"

اخبار السياسه "الوزراء": الخميس إجازة رسمية بدلا من "30 يونيو"
اخبار السياسه "الوزراء": الخميس إجازة رسمية بدلا من "30 يونيو"

أعلن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، منح جميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والخاص، إجازة رسمية يوم الخميس المقبل 29 يونيو، بدلا من الجمعة 30 يونيو، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وشدد القرار على أن تلك الإجازة لا تسري على جميع أعمال الامتحانات في المدارس والمعاهد والجامعات، مؤكدًا استمرارها وفقا للمواعيد المقررة مُسبقًا.

في إطار متصل، قرر البنك المركزي، تعطيل العمل بالبنوك العاملة فى السوق المحلية، الخميس، بمناسبة ثورة 30 يونيو، بدلًا من يوم الجمعة 30 يونيو 2017، على أن تعاود البنوك العمل يوم الأحد 2 يوليو 2017.

وكان البنك المركزي، قد أعلن في وقت سابق مواعيد العطلة للقطاع المصرفي لمدة 3 أيام من الأحد وحتى الثلاثاء بمناسبة عيد الفطر، على أن تعاود البنوك العمل الأربعاء المقبل.

كما قررت الأمانة العامة لمجلس النواب، منح العاملين في البرلمان، إجازة رسمية يوم الخميس المقبل 29 يونيو من الشهر الجاري، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو.

وأعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب، عبر الإذاعة الداخلية منح العاملين إجازة اعتيادية غدًا الأربعاء، بخلاف إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يُستثنى العاملون الذي تتطلب طبيعة عملهم الوجود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى