أخبار عاجلة
جمهور الأهلي يهتف لـ«حسام البدري»..فيديو وصور -

اخبار السياسه يشدد على متابعة المحافظات لعدم استغلال زيادة الأسعار

اخبار السياسه يشدد على متابعة المحافظات لعدم استغلال زيادة الأسعار
اخبار السياسه السيسي يشدد على متابعة المحافظات لعدم استغلال زيادة الأسعار

استعرض المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه مع الرئيس اليوم، التدابير التي اتخذتها للتوسع في برامج الحماية الاجتماعية.

وقال "إسماعيل"، لـ""، إنه تم تخصيص 85 مليار جنيه من الموازنة العامة لتفعيل هذه الإجراءات الحمائية تنفيذاً لتوجيهات  الرئيس وبما يخفف من آثار القرارات الأخيرة التي تعد ضرورية لمسيرة الإصلاح الهيكلي للاقتصاد.

وأكد رئيس الوزراء أن تقوم بالمتابعة الدورية لآثار قرار زيادة أسعار المحروقات من خلال غرفة العمليات التابعة لمركز معلومات دعم واتخاذ القرار، وذلك لضمان التزام الجميع بالتعامل بتعريفة النقل الجديدة التي تضمنت زيادات تراوحت ما بين 10 و15% في عدة محافظات.

ووجه  الرئيس بالاستمرار في المتابعة مع جميع المحافظات لضمان عدم استغلال التجار للزيادة الجديدة في أسعار الوقود لرفع أسعار السلع من أجل تحقيق هوامش ربح إضافية، خاصةً فيما يتعلق بالسلع الاستراتيجية، كما وجه الأجهزة الأمنية بتكثيف الحملات والرقابة على وسائل النقل لضبط أي مخالفات تتعلق بزيادة تعريفة النقل المقررة، وذلك منعاً لاستغلال المواطنين والتصدي لمظاهر الجشع والمغالاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إقبال كثيف على شواطئ ومتنزهات الإسكندرية في أول أيام العيد
التالى اخبار السياسه بعد غد.. انطلاق مناورات عسكرية مشتركة في جورجيا