اخبار السياسه رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول نشاط لجنة شراء الأدوية

اخبار السياسه رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول نشاط لجنة شراء الأدوية
اخبار السياسه رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول نشاط لجنة شراء الأدوية

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم الأحد، لمناقشة عمل لجنة الشراء الموحد للأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بحضور محافظ البنك المركزي، وكل من وزراء الإنتاج الحربي، والصحة، والسياحة، والتعليم العالي، ورئيس اللجنة، وعدد من ممثلي الجهات المعنية.

وذكر بيان لمجلس الوزراء، أنه تم استعراض تقرير حول نشاط اللجنة والتي بدأت عملها منذ عام 2015، في تلبية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية لكافة المستشفيات التابعة للجهات الحكومية.

وأشار رئيس لجنة الشراء الموحد إلى الترتيبات الجاري اتخاذها استعدادًا لعقد اجتماع موسع في شهر سبتمبر المقبل، بمدينة شرم الشيخ، بحضور عدد من كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية، والذي سيتم خلاله عملية الشراء الموحد واتخاذ الإجراءات اللازمة لاختيار الشركات التي سيتم التعامل معها.

وأوضح أنه سيتم تنظيم معرض للشركات المصرية العاملة في مجال الأدوية وتصنيع الأجهزة الطبية قبيل اجتماع شرم الشيخ، بما يسهم في تشجيع تلك الشركات على المنافسة وزيادة إنتاجيتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى