اخبار السياسه "مخابز دمياط" تناشد وزير التموين تسوية مشكلة الضرائب

اخبار السياسه "مخابز دمياط" تناشد وزير التموين تسوية مشكلة الضرائب
اخبار السياسه "مخابز دمياط" تناشد وزير التموين تسوية مشكلة الضرائب

أعربت شعبة مخابز دمياط برئاسة شريف بدوي، عن استيائها بدعوى عدم وفاء وزير التموين بوعوده لهم من إعداد تكلفة جديدة وتسوية مشكلة الضرائب على حافز الجودة الذي أقره.

وبحسب شريف فكان أصحاب المخابز قد تلقوا وعدا بعمل مقصة لتسوية المستحقات المتأخرة لهم ومديونياتهم دون أن يتم تنفيذ أي من الوعود السابقة بعد وكان ذلك في اجتماع لوزير التموين مع عدد من رؤساء الشعب.

واشتكى أصحاب المخابز من شركة اسمارت وسوء معاملتهم وتعنت مفتشي التموين في ظل الارتفاع الجنوني لمستلزمات إنتاج رغيف الخبز على حد قول بدوي.

وطالب بدوي الدكتور إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط، بعقد اجتماع على وجه السرعة بحضور مسؤول شركات اسمارت على مستوى الجمهورية ووكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين والمسؤولين المعنيين.

وأكد بدوي، في تصريح لـ"الوطن"، عدم التزام عدد من أصحاب محطات البنزين بتعليمات الوزارة بصرف السولار المدعم لإنتاج الخبز لأصحاب المخابز مخالفين ذلك بالصرف لهم بالسعر الجديد.

وأجَّلت شعبة مخابز دمياط اجتماعها المقرر أمس لحين منح الوزارة فرصة لتوفيق الأوضاع، رافعين مسؤوليتهم عن أي معوقات تعوق عملية إنتاج رغيف خبز مدعم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى