اخبار السياسه أمن الغردقة يُخضع محافظ البحر الأحمر للتفتيش فى المطار الدولى

اخبار السياسه أمن الغردقة يُخضع محافظ البحر الأحمر للتفتيش فى المطار الدولى
اخبار السياسه أمن الغردقة يُخضع محافظ البحر الأحمر للتفتيش فى المطار الدولى

خضع اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، لتفتيش دقيق من قبَل أمن مطار الغردقة الدولى، خلال زيارة مفاجئة، أمس، للوقوف على الحالة الأمنية وإجراءات السفر والوصول بالمطار الجديد، وأشاد المحافظ بالحالة الأمنية، مشدداً على تسهيل إجراءات السفر بما لا يخالف إجراءات الأمن التى تتبعها إدارة المطار، بهدف منع حدوث أى تكدس للمسافرين سواء فى صالات الوصول أو صالات المغادرة.

«عبدالله» يشدد على اتخاذ التدابير الأمنية لحماية المسافرين ومنع التكدس فى صالات الوصول والمغادرة

وحرص المحافظ، خلال زيارته المفاجئة، على الاستفسار عن الحالة الأمنية وإجراءات السفر من المواطنين والأجانب، وتفقد صالات السفر للمغادرين إلى بلادهم، لمتابعة سير الإجراءات الأمنية أثناء المغادرة، إلى جانب نقطة التفتيش داخل مطار الغردقة الجديد للوقوف على الحالة الأمنية وحركة الحافلات السياحية.

ووجه «عبدالله» الضباط والأفراد إلى اليقظة والتعامل بكل حزم مع أى خروج عن القانون، مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أى اعتداءات، وتسهيل حركة الخروج والدخول للمطار، مع اتخاذ كافة التدابير الأمنية التى تكفل حماية السياح الأجانب والمواطنين الوافدين إلى المحافظة، وأكد على مدير مرور البحر الأحمر بتنظيم دوريات لتنظيم الحركة المرورية وتسهيل دخول الحافلات السياحية فقط من المطار الجديد وباقى الحافلات عبر نقطة تفتيش المطار القديم.

رافق المحافظ، أثناء جولته المفاجئة، اللواء صادق شورى، مدير مطار الغردقة الدولى، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية من مديرية الأمن وأمن المطار، وقيادات ديوان عام المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى