اخبار السياسه الجندي ومخيون وعزة بلبع يجهزون أوبريت يحكي تاريخ "البحيرة"

اخبار السياسه الجندي ومخيون وعزة بلبع يجهزون أوبريت يحكي تاريخ "البحيرة"
اخبار السياسه الجندي ومخيون وعزة بلبع يجهزون أوبريت يحكي تاريخ "البحيرة"

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بسرعة قيام مديرية الثقافة بالانتهاء من إنشاء قصر ثقافة أبو المطامير على الأرض المخصصة لهذا الغرض على مساحة 1200 ممت مربع بالمدينة، ويقوم بتنفيذه جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما وجهت بإنشاء حديقة للطفل على قطعة الأرض المثلثة الموجودة أمام مجلس المدينة والمطلة على قصر الثقافة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ اليوم، الفنان محمود الجندى، أحد أبناء مركز أبو المطامير، لعرض تلك المطالب التى سوف تثرى الحياة الثقافية لأبناء المدينة مسقط رأسه، وتم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ الفنان القدير أوبريت يحكى تاريخ محافظة البحيرة والمقومات التراثية والتاريخية والحضارية التى يتميز بها كل مركز من مراكز المحافظة، وكذا إلقاء الضوء على أعلام المحافظة فى جميع المجالات الثقافية والفنية والدينية والعلمية.

ويشارك في الأوبريت نخبة من الفنانين من أبناء المحافظة أمثال عبدالعزيز مخيون، وفهمى الخولى، ومحمود الحدينى، وعزة بلبع، والموسيقار منير الوسيمى، إلى جانب فرق البحيرة للفنون المسرحية والشعبية والموسيقية.

وأكدت المهندسة نادية عبده، تقديم أنواع الدعم المادى والمعنوى كافة، لتنفيذ هذا العمل، على أن يتواكب مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى فى شهر سبتمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى