اخبار السياسه "الرقابة الإدارية" تتفقد مصانع المنطقة الصناعية في كوم أوشيم بالفيوم

اخبار السياسه "الرقابة الإدارية" تتفقد مصانع المنطقة الصناعية في كوم أوشيم بالفيوم
اخبار السياسه "الرقابة الإدارية" تتفقد مصانع المنطقة الصناعية في كوم أوشيم بالفيوم

شنت هيئة الرقابة الإدارية، بمحافظة الفيوم، اليوم، حملة على المصانع بالمدينة الصناعية بكوم أوشيم، بطريق "القاهرة-الفيوم" الصحراوي، لتفقد المنطقة الصناعية، والتعرف على احتياجات المستثمرين، للعمل على جذب الاستثمارات.

 رافق عضو هيئة الرقابة الإدارية، في الحملة، المهندسة هناء عوض، مدير عام المنطقة الصناعية بكوم أوشيم، حيث شملت الجولة تفقد عدد من المصانع التي تنتج منتجات للسوق المحلي والتصدير للخارج.

 وتفقدت حملة الرقابة الإدارية، عدد من المصانع من بينها الشركة المتحدة للمنتجات المعدنية والمسامير، والتي تم إنشائها عام 2009، وبدأت العمل رسميا، عام 2010 ويستوعب المصنع 250 عاملا، أغلبهم من محافظة الفيوم، ويعملون ثلاث ورديات يومية، حيث ينتج المصنع المسامير "الكويل والبلاستيك".

 وقال أنور عبدالمقصود، مالك المصنع، أن 90% من إنتاج المصنع يتم تصديره للخارج لدول أمريكا، وفرنسا، وأستراليا، والمغرب، والجزائر، و10% الإنتاج للسوق المحلي، ومشيرا إلى أن المصنع بدأ عمله 60 عاملا، حتى وصل إلى 250 عاملا جميعهم من محافظة الفيوم، برواتب تبدأ من 1200 جنيه، فضلا عن الحوافز والأرباح ربع سنوية.

 كما شملت الجولة، تفقد مصنع الشركة الذكية للزجاج، التي يملكها سعودي الجنسية، حيث ينتج المصنع زجاج الواجهات والديكور، ويتم تصدير الإنتاج لدول السعودية، والأردن، والسودان، وتصميم الواجهات الزجاجية، وجميع أنواع الزجاج للمتحف المصري الجديد في منطقة الرماية، وفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

 وناقش عضو هيئة الرقابة الإدارية، عدد من المشكلات مع العمال وإدارة المصنع والتي تمثلت في تذبذب التيار الكهربائي، حيث يضم المصنع أفضل المعدات، وأحدثها في صناعة الزجاج في مصر، وأوضح عضو هيئة الرقابة الإدارية أن المشكلة يتم العمل على حلها بالتنسيق الفوري مع مسؤول الكهرباء، والذي أكد أنه سيتم تركيب محولات جديدة لتلبية احتياجات المنطقة الحالية، والمستقبلية، كما اشتكى العمال وأصحاب المصانع من وجود مياه جوفية بالمنطقة، وضعف شبكات المحمول، وعدم وجود خطوط أرضية تساعدهم على العمل.

 










جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى