اخبار السياسه مواطنون في أسيوط: قاتل ابنه مريض نفسي.. والأبناء يتطاولون عليه

اخبار السياسه مواطنون في أسيوط: قاتل ابنه مريض نفسي.. والأبناء يتطاولون عليه
اخبار السياسه مواطنون في أسيوط: قاتل ابنه مريض نفسي.. والأبناء يتطاولون عليه

قال عدد من أهالي قرية "جمريس" في أسيوط، والتي شهدت واقعة قتل أب لابنه أمام أمه في الشارع، أن الرجل محمد عبدالرحيم، يعاني من مرض نفسي، ويعالج منذ فترة.

وأضافوا لـ"الوطن"، أن المتهم كان على خلاف دائم مع زوجته والأبناء، وكانوا يتطاولون عليه بالألفاظ لأنه لا يعمل وهم من ينفقون عليه.

وألقى فريق مباحث مركز شرطة منفلوط في أسيوط، اليوم، القبض على محمد عبدالرحيم (65 عاما)، الأب الذي قتل ابنه أمام والدته، فور خروجهم من عيادة أحد الأطباء.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ من أهالي شارع السلام بمنفلوط بقتل أب لابنه في أثناء خروجهم من إحدى العيادات بالشارع.

وأشارت التحريات الأولية إلى وجود خلافات أسرية بين المجني عليه ووالده، وأن المتهم وعائلته من قرية جمريس التابعة لمركز منفلوط، وكان ينتظر المجني عليه ووالدته أمام عيادة الدكتور عمرو الخضري ببندر منفلوط، وفور خروجهم من العيادة حاولة المتهم الاعتداء على زوجته فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له فقام الأب برفع سلاحه عليه عبارة عن "طبنجة"، وأطلق عليه طلقات متفرقة بالجسد فأرداه قتيلا أمام إحدى الصيدليات بشارع السلام ببندر منفلوط.

وجاء في التحريات أيضا أنه بعد أن تأكد المتهم من وفاة ابنه اعتدى على زوجته بالضرب، وتجمهر عدد من أهالي الشارع ففر هاربا تاركا جثة ابنه ووالدته ومن بصحبتها.

وذكر مصدر أنه فور سماع الطبيب صوت إطلاق الرصاص نزل من العيادة على الفور محاولا إنقاذ المجني عليه ولكنه كان قد فارق الحياة، ونقلت الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي، وتم ضبط المتهم وحرر المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى