اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: "24 ساعة عمل" للانتهاء من كورنيش الزاوية

اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: "24 ساعة عمل" للانتهاء من كورنيش الزاوية
اخبار السياسه محافظ كفر الشيخ: "24 ساعة عمل" للانتهاء من كورنيش الزاوية

شدد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على العمل على مدار 24 ساعة حتى الانتهاء من تنفيذ كورنيش الزاوية بشرق مدينة كفرالشيخ، الذي يعد نقلة حضارية وجمالية، مضافًا إليها إنهاء الأزمة المرورية بشرق مدينة كفرالشيخ، عن طريق إضافة محور مروري جديد بعد أعمال التوسعة والتكاسي لجانبي ترعة الزاوية، لإتاحة الحركة المرورية على محورين بدلاً من محور مروري واحد، مؤكدًا على سرعة إنهاء أعمال التجميل والإنارة بكورنيش الزاوية، حتى يتم تشغيله أمام المواطنين.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أنه تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية والتقوية للكورنيش وإنشاء سور حديدي من الكريتال، ويتم حالياً الإعداد لزراعته بأعمدة الإنارة الجمالية، وبلاط الإنترلوك، والانتهاء من هذه الأعمال خلال 25 يوما، بتكلفة تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه تم تكسية جانبي ترعة الزاوية بشرق المدينة بطول 2200 متر، بتكلفة 9 ملايين جنيه، لتوسعة جانبي الطريق القادم من وإلى شرق المدينة، وذلك للحد من التكدس المرورى والتى يشهدها الموقف العمومى خلال فترة الظهيرة.

ولفت إلى أن توسعة جانبي الطريق ورصفه وتمهيده أمام السيارات وعمل كورنيش القنطرة، يهدف إلى إحداث انفراجة حقيقة يشعر بها أهالي المحافظة بمختلف المراكز، وخدمة النقل والمواصلات والحد من ظاهرة التكدس المرور للقادمين من وإلى مدينة كفر الشيخ.

جاء ذلك خلال جولته، السبت، بشرق المدينة قادماً من شمال المحافظة، لتفقد المرافق والخدمات، متابعة الاعمال الجارية بتوسعة وكورنيش الزاوية، وذلك بحضور المهندس على عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس مجدي عابدين، مدير عام الانشاءات الهندسية، وعدد من القيادات التنفيذية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى