اخبار السياسه سائق يقتل زميله داخل موقف سيارات في السويس

اخبار السياسه سائق يقتل زميله داخل موقف سيارات في السويس
اخبار السياسه سائق يقتل زميله داخل موقف سيارات في السويس

ألقت مباحث مديرية أمن السويس، اليوم، القبض على سائق سيارة أجرة "ميكروباص" يعمل على خط سير "الأربعين – الجناين" ، لاتهامه بقتل سائق زميله في مشاجرة نشبت بين مجموعة من السائقين داخل موقف الجناين بمنطقة الأنصاري بحي الأربعين.

وتلقى اللواء مصطفى شحاتة مدير الأمن، إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث، بمقتل المدعو "حسين النخل" 42 عاما، سائق بموقف الأجرة "الأربعين – الجناين"، وذلك بعد مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من السائقين بالموقف.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن مرتكب الجريمة سائق يدعى محمد المصري وأنه استغل مشاجرة بين مجموعة من السائقين بسبب أحقية الدور فيما بينهم، وطعن المجني عليه بسلاح أبيض طعنات نافذة بالقلب والصدر.

وأبلغ السائقون شرطة النجدة بالحادث فعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين الرائد أحمد عبيد لمكان الجريمة وألقى القبض على المتهم بالقتل قبل بعد هروبه من مكان الجريمة واختبائه.

حرر محضر بالحادث بقسم شرطة الأربعين وحول للنيابة العامة، التي أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، بجانب مطالبتها بتحريات المباحث حول الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى