اخبار السياسه أسماء ضحايا "الهجوم الإرهابي" في الفيوم

اخبار السياسه أسماء ضحايا "الهجوم الإرهابي" في الفيوم
اخبار السياسه أسماء ضحايا "الهجوم الإرهابي" في الفيوم

شددت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، إجراءاتها الأمنية على الطريق الدائري بمدينة الفيوم، من أجل ملاحقة الإرهابيين الذين أطلقوا النيران على سيارة شرطة، ما أدى لاستشهاد مجند وإصابة 3 آخرين، نقلوا إلى مستشفى الفيوم العام.

وانتشرت بعض الأكمنة الأمنية، من أجل ضبط أي عناصر خارجة على القانون.

وكشف مصدر طبي مطلع بمديرية الصحة بالفيوم، أن الشهيد هو المجند عصام "صبري متولي-21 سنة" من المنصورة، والمصابين الثلاثة هم: إبراهيم عبدالفتاح محمد، ومحمود جمال محمد، وشريف الجارحي، وعمرهم 21 سنة، من محافظات أخرى.

كان مجهولون، أطلقوا أعيرة نارية، على سيارة شرطة بالطريق الدائري بمدينة الفيوم قرب مدخل إطسا، حسب مصادر أمنية، مساء الخميس، مما أدى إلى مصرع مجند، وإصابة ثلاثة آخرين، نقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وقرر الأطباء بالمستشفى تحويلهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة بالقاهرة.

وانتقل اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إلى مكان الحادث، برفقته عدد من قيادات مديرية الأمن، وإدارة البحث الجنائي لمعرفة ملابسات وتفاصيل الحادث.

وأصدرت وزارة الداخلية بيان صحفي، أوضحت فيه أن مجهولون أطلقوا النيران بكثافة بشكل عشوائي أثناء مرور ثلاث سيارات شرطة تابعة لمديرية أمن الفيوم، بالطريق الدائري، من داخل الزراعات على الطريق، حيث كانت السيارات تقل جنود لتغيير الخدمات الأمنية، ما أدى لاستشهاد أحدهم، وإصابة 3 آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى