اخبار السياسه إصابة 6 شباب فلسطينيين بالرصاص المطاطي في "كفر قدوم"

اخبار السياسه إصابة 6 شباب فلسطينيين بالرصاص المطاطي في "كفر قدوم"
اخبار السياسه إصابة 6 شباب فلسطينيين بالرصاص المطاطي في "كفر قدوم"

أصيب ستة شبان بالرصاص المطاطي، خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفرقدوم السلمية الأسبوعية التي دعت إليها حركة "فتح" نصرة للمسجد الأقصى المبارك وضد إجراءات الاحتلال الهادفة لتهويده وتقسيمه زمانيا ومكانيا، وفقًا لما ذكرته "معا" الفلسطينية.

وأفاد الناطق باسم حركة فتح منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بأن جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة بوابل كثيف من الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط وقنابل الغاز والصوت مما أدى إلى إصابة 6 شبان بجروح جراء استهدافهم بالأعيرة المعدنية وعولجت جميع الإصابات ميدانيا من قبل طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني. 

وأكد شتيوي أن المئات من أبناء البلدة خرجوا في مسيرة حاشدة بدعوة من حركة فتح مرددين الشعارات الوطنية الداعمة للقدس وللمسجد الأقصى واشتبكوا مع جنود الاحتلال بالحجارة وزجاجات الطلاء ومنعوا تقدم الجنود باتجاه البلدة وأجبروهم على التراجع رغم كثافة الرصاص الذي أطلقوه باتجاه الشبان. 

ودعا اشتيوي كافة أبناء الشعب الفلسطيني للخروج إلى الشوارع وإغلاقها في وجه المستوطنين لإجبار الاحتلال على التراجع عن إجراءاته بحق المسجد الأقصى المبارك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى