اخبار السياسه بالفيديو| كلمة الرئيس أثناء احتفالية افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

اخبار السياسه بالفيديو| كلمة الرئيس أثناء احتفالية افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية
اخبار السياسه بالفيديو| كلمة الرئيس أثناء احتفالية افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية كليمته، خلال حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، وهى الأكبر في الشرق الأوسط، وتخرج دفعات الكليات والمعاهد العسكرية 2017، بأصحاب السمو والمعالي ضيوف مصر الكرام على أرض مصر بين شبابنا الذين نحتفل بهم بتخرجهم.

وأضاف السيسي، أن الصرح الجديد "قاعدة محمد نجيب" يضاهي أحدث القواعد العسكرية في العالم، ويحمل اسم الرئيس الراحل محمد نجيب، برهاناً على وفاء مصر لاسم من أبنائها، فهو لم يتردد لحظة وإنما أظهر من الشجاعة والبطولة ما يستحق أن نتوقف أمامه من البطولة والاحترام.

وقال الرئيس: "يجب أن تعلموا بأنهم من يحاولون النيل من مصر ومن عزيمة شعبها لن يستطيعوا، ولن ينالوا من الأشقاء في المنطقة، إنه أمر محمود ألا نتدخل في شؤون بعضنا البعض، تجمعنا منطقة وثقافة وأصول ودين واحد، عايزين تتدخلوا في مصر؟ مصر فيها 100 مليون بيفطروا ويتغدوا ويتعشوا في يوم بأكل سنة كاملة لبعض الشعوب..تقدر إنت على مصروف مصر؟ تقدر تصرف 100 مليار سنويا على مصر، فخليك في حالك أحسن وخليك في بلدك أحسن".

وأكد على أن شرف خدمة الوطن لا يضاهيه شرف، والتضحية في سبيل أمنه واستقراره وكرامته واجب على أبناءه المخلصين، متابعاً "القوات المسلحة التي تتشرفون اليوم بالانضمام إليها، هي مؤسسة وطنية عريقة تصون هذا الوطن وتحمي مقدرات أبنائه منذ القدم وتقوم على الكفاءة والفعالية والانضباط والوفاء التام للوطن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى