اخبار السياسه هل أنت عبقري أم لديك انفصام؟.. اختبر نفسك بهذين السؤالين

اخبار السياسه هل أنت عبقري أم لديك انفصام؟.. اختبر نفسك بهذين السؤالين
اخبار السياسه هل أنت عبقري أم لديك انفصام؟.. اختبر نفسك بهذين السؤالين

لا يستطيع شخص تحديد مدى السلامة الصحية النفسية للشخص الواقف أمامه من خلال النظرة الأولى، لذلك يُجري الأطباء عددا من الاختبارات للوقوف على السلامة النفسية للمترددين عليهم.

نشر موقع "برايت سايد" سؤالين بسيطين بإمكانهما التمييز بين المنفصمين شخصيًا والأشخاص العباقرة من جهة والأشخاص العاديين من جهة أخرى.

ومن أجل الحصول على نتائج دقيقة، أجب عن الأسئلة التالية، وفقًا لمشاعرك، وحاول التركيز على ما تراه، وليس ما ينبغي أن يكون عليه:

 

2. هل القناع يدور في اتجاه واحد أم اثنين؟

الإجاباتان الصحيحتان هما:

1. القناع محدب فقط من جهة واحدة

2. القناع يدور في اتجاه واحد، في اتجاه اليمين

إذا أجبت عن السؤالين بطريقة خطأ، فهذا لا يدعو للقلق، فأنت شخص سليم عقليًا؛ لكن إذا كانت إحدى الإجابتين واضحة لك تمامًا، فقد حان الوقت للحصول على صديق يعمل كطبيب نفسي.

والحقيقة هي أن دماغ الشخص السليم يميل نحو "الخداع الذاتي"، ويأخذ في الاعتبار الأشكال المفتعلة والظلال الإضافية؛ أي أن الشخص السليم ينغمس في الإيمان بالخيالات وتصديقها دون أن يدرك ذلك.

أما بالنسبة للذين يعانون من الانفصام ليس لديهم هذا الخيال، فأدمغتهم لا يمكنها إقامة اتصال وربط بين التفاصيل، فيرون القناع تمامًا كما هو حقًا، بشكله وطريقة دورانه.

وبطبيعة الحال الفصام والعبقرية ليسا مختلفين، لكن لا يزال باستطاعتنا التمييز بينهما، فالشخصيات العبقرية تمتلك كلا النوعين من التفكير؛ طريقة تفكير الشخصيات السليمة وتفكير المنفصمين شخصيًا، ما يجعلها مخولة للتبديل بين هذين النوعين من التفكير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى