اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يناقش أعمال مشروعات المرافق بمدينة الغردقة

اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يناقش أعمال مشروعات المرافق بمدينة الغردقة
اخبار السياسه محافظ البحر الأحمر يناقش أعمال مشروعات المرافق بمدينة الغردقة

تابع اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذي لعدد من المشرعات الخدمية بمدينة الغردقة مع جميع الجهات المعنية.

وأصدر المحافظ، تعليماته إلى رئيس مدينة الغردقة بالمتابعة اليومية لما يتم تنفيذه من أعمال بواسطة شركة المقاولون العرب وشركة الكهرباء بمنطقة مجاويش بالتزامن مع تطوير المناطق القديمة بالغردقة، حتى تزداد القيمة الاقتصادية لتلك المناطق، وذلك بعد الانتهاء من البنية التحتية حتى يتم الانتهاء من أعمال الرصف وتركيب ودهان البلدورات في أسرع وقت ممكن.

وفي ذات السياق، أكد عبدالله على ضرورة توقيع مرافق البنية التحتية بمركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة، مشدداً على شركة الكهرباء على سرعة توصيل الكهرباء بالمناطق التي تم تطويرها بمدن المحافظة، كما أكد على شركة المقاولون العرب بضرورة الانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات القائمة بالمحافظة، وسرعة الانتهاء من الجزيرة الوسطى بطريق النصر الرئيسي الذي يتم تحويله إلى ممشى سياحي، وذلك عن طريق عمل وردية عمل مسائية لمضاعفة ساعات العمل وتقليص الوقت المتبقي للانتهاء من الممشي السياحي.

حضر الاجتماع اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، والمهندس حاتم دياب ممثل استشاري المحافظة (مكتب أرك بلان)، وبالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية وجميع الجهات المعنية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى