اخبار السياسه السيسي يجتمع مع محافظ مطروح لبحث المشروعات التنموية بالمحافظة

اخبار السياسه السيسي يجتمع مع محافظ مطروح لبحث المشروعات التنموية بالمحافظة
اخبار السياسه السيسي يجتمع مع محافظ مطروح لبحث المشروعات التنموية بالمحافظة

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، لبحث عدد من المشروعات التنموية في نطاق محافظة مطروح.

وأكد السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن محافظ مطروح عرض على الرئيس الموقف بالنسبة لدراسات تنفيذ مشروع تنمية غرب مصر، وأوضح المحافظ أن المشروع يتضمن إنشاء مركز اقتصادي وسياحي عالمي، وتجمعات عمرانية، ومركز استشفاء، ومنطقة صناعية ولوجستية، وإقامة ميناء تجاري بمنطقة جرجوب بمركز النجيلة غرب مدينة مرسى مطروح بنحو 75 كم، ويهدف المشروع لتوفير مئات الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأضاف "يوسف"، أن الرئيس أشاد بالمشروع وما يوفره من آفاق تنموية جديدة، موجها بالبدء الفوري في استكمال الدراسات التنفيذية للمشروع، تمهيدا لوضعه حيز التنفيذ، بما في ذلك المناطق اللوجستية والاستثمارية والتجمعات العمرانية.

وشدد السيسي على ضرورة توفير أعلى قدرات التأمين للمركز الاقتصادي والسياحي العالمي، منوها بأهمية مواصلة جهود تنمية وتطوير المناطق النائية والأكثر احتياجا.

وأكد ضرورة اتباع أعلى المواصفات وأحدث المعايير في التنفيذ، وتقديم نماذج تنموية متكاملة تتمتع بكامل المرافق والخدمات وتوفر للمواطنين فرص عمل جديدة ومستوى معيشيا متميزا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى