اخبار السياسه بالفيديو| من "بطل الدبابة" للمنطقة الشمالية.. إحباط تفجيرين في 72 ساعة

اخبار السياسه بالفيديو| من "بطل الدبابة" للمنطقة الشمالية.. إحباط تفجيرين في 72 ساعة
اخبار السياسه بالفيديو| من "بطل الدبابة" للمنطقة الشمالية.. إحباط تفجيرين في 72 ساعة

مسلسل بطولات جنود الجيش المصري، ما زال مستمرًا، وعندما يتطلب الأمر لا يتردد الجندي في تنفيذ ما تدرب عليه جيدًا، فبعد أقل من 72 ساعة على نشر المتحدث العسكري لفيديو يوضح بطولة الجندي سائق الدبابة الذي لم يتردد في دهس سيارة مفخخة، تمكنت عناصر الجيش من إحباط محاولة إرهابية جديدة تستهدف إحدى الوحدات العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية.

وأعلن المتحدث العسكري، العقيد تامر الرفاعي، أن عناصر القوات المسلحة، نجحت فجر أمس الأربعاء، في إحباط محاولة إرهابية لاستهداف إحدى الوحدات العسكرية بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية، إذ حاولت سيارة دفع رباعي مفخخة ومحملة بأكثر من 1.5 طن من المواد شديدة الانفجار اقتحام إحدى الوحدات، وتعاملت عناصر التأمين والحراسة فورًا مع السيارة، وبادرت بإطلاق النيران عليها ما أدى إلى تصفية سائقها الذي كان يرتدي حزامًا ناسفًا.

ومساء الإثنين الماضي، نشر المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، فيديو يجسِّد البطولة لأحد الجنود البواسل الذي تصدي لإحدى عربات الدفع الرباعي المفخخة بالدبابة حفاظا على أرواح العشرات من المدنيين والعسكريين.

ويظهر الفيديو محاولة إحدى عربات الدفع الرباعي المفخخة اقتحام أحد حواجز الكمين لاستهدافه، إلا أنها فوجئت بتمركز إحدى الدبابات أمامها بمسافة 200 متر، وعلى الفور لم يتردد سائق الدبابة في دهس السيارة المفخخة، والتي انفجرت بعد دهسها بدقائق قليلة.

وبحسب المتحدث العسكري، فإن العملية الإرهابية، التي أحبطت كان سينتج عنها خسائر جسيمة في الأرواح وقد تصل إلى استشهاد ما يقرب من 50-60 فردا من العسكريين والمدنيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى