اخبار السياسه معلومات لا تعرفها عن 6 من نجوم هوليوود.. أبرزهم نجمة Game of thrones

اخبار السياسه معلومات لا تعرفها عن 6 من نجوم هوليوود.. أبرزهم نجمة Game of thrones
اخبار السياسه معلومات لا تعرفها عن 6 من نجوم هوليوود.. أبرزهم نجمة Game of thrones

يبدو للغالبية أن حياة نجوم هوليوود متاحة في كل شيء من صور ومعلومات، وذلك نظرًا للشهرة الكبيرة التي يتمتعون بها، ولكن في الحقيقة أن هناك أمورًا كثيرة لا يعرفها الكثير عن حياة هؤلاء النجوم.

ونشر موقع "Bright side" الأمريكي عدد من الأسرار التي تُعرف لأول مرة عن حياة الفنانين:

- صوفي تيرنر:

حققت النجمة الإنجليزية الشابة صوفي تيرنر شهرة عالمية، بعد أداء شخصية سانسا ستارك ضمن أحداث مسلسل "صراع العروش"، رغم سنوات عمرها القليلة.

ومن المعلومات التي لا يعرفها الكثير عن النجمة العالمية، هي معاناتها من تهيج الربو بشدة عندما تتعامل مع الخيول لوقت طويل، وهو أمر متعب بالنسبة إليها خاصة مع تعاملها المتعدد معها، والكثير فى خلال تصوير المسلسل، ولهذا لا يفارقها المستنشق في أثناء تصوير المسلسل.

- تيلدا سوينتون والأميرة ديانا:

ما لا تعلمه عن النجمة البريطانية تيلدا سوينتون، أنها درست رفقة الأميرة ديانا في فصل واحد، داخل مدرسة كينت.

- كيت هارينجتون:

ظل النجم العالمي كيت هارينجتون لا يعلم أن اسم كيت هو اختصار لاسمه الحقيقي "كريستوفر"، ولم يُعلمه والداه بذلك الأمر حتى بات سنه 11 عامًا.

- تشارليز ثيرون:

ولدت في مدينة بيوني بجنوب أفريقيا، تعمل كعارضة أزياء أمريكية وممثلة، وهي أول فنانة من مواليد أفريقيا تحصل على جائزة الأوسكار عن تأديتها للأدوار الرئيسية.

تتقن ثيرون 26 لغة ولهجة محلية إفريقية، كما تتقن اللغة الإنجليزية مثل اللغة الأفريقية الأم.

- جاكي شان:

هذا الممثل الذي اشتهر في أفلامه بأسلوب ملاكمة السكران في القتال واستخدامه لأسلحة مرتجلة والحركات البهلوانية المبتكرة، والتي فالعادة يؤديها بنفسه، بالإضافة إلى الصفة الكوميدية الساخرة التي كانت كثيراً ما تسيطر على أسلوبه القتالي.

لا توجد أي شركة تأمين تُؤمن جاكي شان أو فريقه، لذلك فهو يدفع لنفسه وللفريق.

- نيكول كيدمان:

دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية عندما حصلت على 3.71 مليون دولار مقابل أدائها لإعلان للعطر Chanel No.5 وهو من إخراج باز لوهرمان والذي استغرق فقط دقيقتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى