اخبار السياسه من "بكره إسرائيل" لـ"بشتم قطر".. داعمو الإرهاب والاحتلال في سلة واحدة

اخبار السياسه من "بكره إسرائيل" لـ"بشتم قطر".. داعمو الإرهاب والاحتلال في سلة واحدة
اخبار السياسه من "بكره إسرائيل" لـ"بشتم قطر".. داعمو الإرهاب والاحتلال في سلة واحدة

"أنا بكره إسرائيل وأقولها لو اتسأل.. إنشالله أموت قتيل أو أخش المعتقل".. كلمات غناها المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، لينال بها إعجاب الجمهور، الذي حفظها عن ظهر قلب، معبرًا عن رفضه لسياسات دولة الاحتلال.

وكانت "بكره إسرائيل" من كلمات الشاعر إسلام خليل أحد أشهر شعراء الأغنيات الشعبية، والذي ارتبط اسمه بمعظم المطربين الشعبيين، والذي ساهم في شهرة "شعبولا"، من خلال كتابته للعديد من الأغنيات له.

واعتراضًا على سياسات قطر، غنى إسلام خليل عام 2014، أغنية من تأليفه، ومن ألحان وتوزيع طه الحكيم، تحمل اسم "أنا مبحبش قطر"، شن فيها هجومًا على إدارات قطر وأميرهم، بالإضافة إلى السخرية من فضائية الجزيرة القطرية.

واستكمالًا لدوره السياسي، الذي يرسمه من خلال مؤلفاته.. نشر "خليل" قصيدة جديدة من تأليفه، تحمل عنوان "أيوه أنا بشتم قطر"، يهاجم فيها دويلة قطر وسياستها تجاه الدول العربية، والالتواء في السياسة الأمريكية تجاه معاقبة قطر، كما قال في قصيدته إن أمريكا والموساد الإسرائيلي وراء دعم الدوحة لإسقاط الدول العربية.

"أيوة أنا بشتم قطر باسم الشعوب الضايعة.. وترامب وأمريكا والسياسة المايعة".. بتلك الكلمات بدأ "خليل" قصيدته، غير مبال بـ"شتيمته" لقطر، ومعبرًا عن اقتناعه بدعما للإرهاب.

وظهرت القصيدة من خلال مقطع فيديو نشره "خليل" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مؤكدا فيها أن قطر ما هي إلا أداة لتنفيذ مخططات دولة الاحتلال ولا فرق بينهما، قائلًا: "دي خطة الموساد إفهموا بقى العبارة.. أمريكا دي الصياد وقطر هي الصنارة".

ولم يستقر "خليل" على من سيؤديها حتى الآن، وسط طلب جماهيري بإسنادها لشعبان عبد الرحيم، خاصة وأن كلمات القصيدة تتماشى مع اللحن المشهور الذي يؤديه "شعبولا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى