اخبار السياسه مغردو "تويتر": شهر يوليو "طمعان في السنة كلها"

اخبار السياسه مغردو "تويتر": شهر يوليو "طمعان في السنة كلها"
اخبار السياسه مغردو "تويتر": شهر يوليو "طمعان في السنة كلها"

بدأ شهر يوليو هذا العام قبل 27 يوما، وهو ما يبدو بحساب الأيام عاديا، لكن ما حدث طيلة الشهر من أحداث، وتقلبات جوية وصلت بدرجات الحرارة إلى مستويات أرهقت الجميع، جعل مستخدمي "تويتر" يطلقون هاش تاج "شهر يوليو" للتعبير عن "زهقهم" من الشهر الذي بدا لهم وأنه لا ينتهي.

وللتأكيد على إحساسهم بأن الشهر لا يريد أن يمر، كتب مستخدمو توتير عدة تغريدات كانت جميعها تفيد نفس المعنى، فكتب أحمد سمرة "اللهم حد متبت فينا زي شهر يوليو كده"، وكتب ماجد عبدالله "الاسم: شهر يوليو.. المدة: سنة ونص"، وتخيل أحمد عزام أنه يستخدم محرك البحث الأشهر للخلاص من الشهر فكتب "بيفتح جوجل ويكتب كيفية التخلص من شهر يوليو"، ليكتب حسن سليم هو الآخر "هل تعتقد بوجود حياة أخرى بعد شهر يوليو"، ويسخر المذيع خالد عليش بدوره "هو شهر يوليو اللي إحنا فيه ده طويل أوي بزيادة ولا ده إحساسي لوحدي.

وبالتجول في تغريدات باقي مستخدمي تويتر نجد أن أغلبها تصب الغضب والسخرية من الشهر الميلادي المسمى باسم الإمبراطور يوليوس قصير، حيث كتب سلطان "شهر يوليو ده 365 يوم لوحده"، ليرد محمد يوسف "شهر يوليو ده أطول من حياتي"، بينما وضعت موني كمال صور لفؤاد المهندس في دور مستر إكس وكتبت "شهر يوليو نيفر ends".

وتعددت الفيديوهات التي تسخر من شهر يوليو، حيث وضع محمد فاروق فيديو كتب عليه "شاهد رد فعل دبدوب بعد معرفته بتأخر قبض شهر يوليو".

وقام مواطن خليجي بنشر فيديو ساخر كتب عليه "فرحة مواطن بنزول معاش شهر يوليو، بينما نشر حساب قناة النهار دراما مقطعا من مسلسل "الكبير قوي كتب فيه "حال المصريين في شهر يوليو ودرجة حرارة الصيف 42.. ناس بتظبط وناس بتبلبط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى