اخبار السياسه التضامن: مغادرة أول فوج لحجاج الجمعيات 12 أغسطس المقبل

اخبار السياسه التضامن: مغادرة أول فوج لحجاج الجمعيات 12 أغسطس المقبل
اخبار السياسه التضامن: مغادرة أول فوج لحجاج الجمعيات 12 أغسطس المقبل

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن أول فوج لحجاج الجمعيات الأهلية سيغادر مطار القاهرة إلى مطار المدينة المنورة يوم 12 أغسطس المقبل، قائلة: "يضم الفوج 750 حاجا من محافظتي الجيزة وبورسعيد، على أن تتوالى الأفواج في السفر تباعا حتى يوم 25 أغسطس المقبل، في حين أن أول فوج من حجاج الجمعيات إلى مكة المكرمة سيغادر يوم 18 أغسطس المقبل، والذي ينطلق من مطار القاهرة ويضم 1000 حاجا من محافظتي الغربية وجنوب سيناء وكذلك الجمعيات المركزية".

جاء ذلك خلال لقائها مع رئيس بعثة حج الجمعيات أيمن عبد الموجود، لمتابعة أخر الاستعدادات الخاصة ببدء تفويج حجاج الجمعيات الأهلية للأراضي المقدسة.

ووجهت والي، بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التي من شأنها مساعدة الحجيج على إتمام الشعائر وتقديم التسهيلات اللازمة لهم في المطارات مع المتابعة المستمرة لهم بالمدينة المنورة ومكة، مع إيلاء رعاية خاصة لكبار السن وذوي الأمراض وكذلك التنسيق الكامل مع الجهات السعودية منذ وصول الحجيج لتيسير الخدمة لهم.

وأكدت والي، أن جميع الحجاج التابعين للجمعيات والبالغ عددهم 12 ألف حاج قد قاموا بسداد تكلفة برامج الحج ذات المستويات ‏الأربعة والمعلنة خلال شهر مايو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى