اخبار السياسه "المعلمين": نقل المعلم المصاب في انفجار العريش للعلاج بالقاهرة مجانا

اخبار السياسه "المعلمين": نقل المعلم المصاب في انفجار العريش للعلاج بالقاهرة مجانا
اخبار السياسه "المعلمين": نقل المعلم المصاب في انفجار العريش للعلاج بالقاهرة مجانا

ذكرت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي، أنها تواصلت مع النقابة الفرعية للمعلمين بشمال سيناء برئاسة محمد بحيري، لمتابعة حالة المعلم "وائل أحمد حنفي الغول" المعلم بإدارة نخل التعليمية إثر إصابته بحروق من الدرجة الثالثة وشظايا في الجسم في انفجار كمين المحاجر بالعريش.

وأوضح جهاد المسلماني أمين عام النقابة، أنه تمت متابعة حالة المعلم منذ وقوع الحادث، مشيرا إلى أن كلا من صلاح حجاب رئيس لجنة ثان العريش وأشرف الشوربجي أمين لجنة ثالث العريش تابعا الحالة فور وقوع الحادث، ورافقا المعلم بمستشفى العريش العام وقدما الدعم المعنوي والاجتماعي له ولأسرته، لافتا إلى أنه تم إنهاء إجراءات استخراج الإعانة الصحية والاجتماعية له من خلال النقابة العامة على أن يتم استكمال علاجه بمستشفى المعلمين بالقاهرة مجانا.

وكان المعلم، أصيب بعد مغادرته النقابة الفرعية في طريقه لإدارة نخل التعليمية لإنهاء إجراءات حصوله على القرض الحسن المقدم من صندوق الزمالة، وذلك خلال توقفه على الحاجز الأمني لكمين المحاجر.

وحسب بيان النقابة الصادر اليوم، من المقرر أن تواصل "فرعية شمال سيناء" مع إدارة الصندوق لمنحه استمارة جديدة لاحتراق الاستمارة القديمة بمستندات الصرف المرفقة.

يذكر أن الانفجار أدى لاستشهاد 8 مدنيين من أبناء مدينة العريش، وإصابة 4 آخرين من بينهم "وائل"، فضلا عن مقتل الانتحاري خلال محاولة اقتحام سيارة مفخخة يقودها على الطريق الدائري جنوب مدينة العريش.

وقدمت "المعلمين"، شهيدين فداء الوطن منذ انطلاق العملية العسكرية "حق الشهيد" الجارية حاليا على أرض شمال سيناء، وهما أحمد محمد عبيد معلم الفيزياء بإدارة رفح التعليمية، وجمال أحمد أبوعنلة المعلم بإدارة الشيخ زويد التعليمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى