اخبار السياسه جدل في بريطانيا بسبب فيديو للأميرة ديانا تتحدث فيه عن حياتها الجنسية

اخبار السياسه جدل في بريطانيا بسبب فيديو للأميرة ديانا تتحدث فيه عن حياتها الجنسية
اخبار السياسه جدل في بريطانيا بسبب فيديو للأميرة ديانا تتحدث فيه عن حياتها الجنسية

تشهد بريطانيا هذه الأيام حالة من الجدل، بعد إعلان التلفزيون البريطاني، نيته بث تسجيلات للأميرة الراحلة "ديانا" وهي تتحدث عن حياتها الجنسية مع الأمير تشارلز، وحزنها على الانهيار المدوي لزواجها.

وبحسب تقارير صحفية عالمية، فإن هذا الأمر تسبب في حالة كبيرة من الجدل بين عشاق أميرة القلوب، وحالة من الغضب لدى زوجها السابق الأمير هاري وأبناؤها.

وتوفيت "ديانا" عن عمر 36 عاما في باريس في 31 أغسطس 1997، بعد أن تحطمت سيارة ليموزين كانت تقلها وعشيقها المصري دودي الفايد، في نفق أثناء محاولتها الهروب من مصورين كانوا يطاردونهما بدراجات نارية.

كانت "ديانا" تبلغ من العمر 19 عاما عندما ارتبطت بولي العهد البريطاني الأمير تشارلز عام 1981، لكن زواجهما لم يدم طويلًا وألقت باللوم كاملا على كاميلا باركر بولز، التي كانت عشيقة لتشارلز ثم أصبحت زوجته بعد انهيار زواجهم.

ومن المقرر، أن تعرض القناة الرابعة البريطانية الأحد المقبل، فيلما وثائقيا سيٌعرض بالتزامن مع الذكرى الـ20 لوفاتها، وستظهر فيه "ديانا"، وهي تتحدث عن زواجها خلال جلسات تم تسجيلها مع مدرب على مهارات الخطابة.

وتتضمن اللقطات حوارا لـ"ديانا" وهي تتحدث عن حياتها الجنسية مع تشارلز، تقول فيه: "كان الأمر غريبا جدا لم يكن هناك أي احتياج من ناحيته فقط مرة كل ثلاثة أسابيع".

وصور مدرب الخطابة بيتر سيتيلين اللقطات في قصر "كينزنجتون"، عامي 1992 و1993، وبعد معركة قضائية طويلة حصل المدرب على الشرائط. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى