اخبار السياسه مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالدقهلية

اخبار السياسه مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالدقهلية
اخبار السياسه مصرع طفل وإصابة 3 أشخاص في حريق منزل بالدقهلية

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 أشخاص بينهم طالبان في حريق شب في بدروم لتربية الدواجن في قرية الزهايرة مركز السنبلاوين بالدقهلية.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، من مركز شرطة السنبلاوين بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية "الزهايرة" دائرة المركز ببدروم يستخدم في تربية الدواجن بمنزل مكون من طابقين ملك "إبراهيم.م.إ" (46 عاما، عامل).

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتسبب الحريق في وفاة نجل مالك المنزل أحمد (9 أعوام، تلميذ) والذي كان نائماً على أريكة داخل البدروم وقت الحريق، وإصابة مالك المنزل وكل من "عبده.إ.خ" (23 عاما، طالب) و"كامل.م.م" (17 عاما، طالب) ويقيمان بذات القرية بحروق بسيطة بالساعدين والوجه، وتم نقل جثة المتوفى والمصابين إلى مستشفى السنبلاوين المركزي.

وبسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للبدروم ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك ولم يُقدر قيمة التلفيات، وبسؤال المصابين أكدا حدوث إصابتهما حال قيامهما بإخماد الحريق، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد بأن سبب الوفاة هبوطا حادا بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة حروق متفرقة بالجسم ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وإخطار إدارة الطب البيطري لدفن الدواجن النافقة بالطريقة الصحية الآمنة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7520 لسنة 2017 إداري المركز، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى