اخبار السياسه مدير «أسوان العام» حاول خداع لجنة رئاسية.. فكشفته «الوطن»

اخبار السياسه مدير «أسوان العام» حاول خداع لجنة رئاسية.. فكشفته «الوطن»
اخبار السياسه مدير «أسوان العام» حاول خداع لجنة رئاسية.. فكشفته «الوطن»

كعادة معظم المسئولين، حاول مدير مستشفى أسوان العام تقديم صورة وردية عن سير العمل وعدم وجود مشكلات فى تقديم الخدمة الصحية، وذلك أثناء زيارة لجنة تنمية «جنوب الوادى» الرئاسية، لكن حديث مراسل «الوطن» مع أعضاء اللجنة برئاسة المهندس إبراهيم محلب، كشف جانباً من الصورة الحقيقية لسير العمل، ما دعا اللجنة إلى العودة لتفقد المستشفى مرة أخرى بعد مغادرتها.

«محلب وفايزة وجمال» تفقدوا المستشفى مرتين

مراسل «الوطن» قال لأعضاء اللجنة إن الجريدة نشرت ملفاً عن تدنى الخدمة الطبية بالمستشفيات الحكومية، وأوضح للدكتورة فايزة أبوالنجا أن المستشفى يعمل بثلث طاقته والحضانات لا تعمل بكامل طاقتها، فصعدت مع المهندس «محلب» واللواء أحمد جمال الدين، إلى الدور الثالث ليجدوا 6 حضانات فقط تعمل من إجمالى 14، ووعدوا بحل المشكلة لإعفاء الأهالى من تكلفة الحضانات الخاصة التى تصل أحياناً إلى 700 جنيه يومياً.

المهندس «محلب» أنهى أيضاً خلال زيارته أسوان، أزمة تأخر صرف مستخلصات بقيمة 26 مليون جنيه لـ19 مركباً ومعدية نهرية تابعة لهيئة تنمية بحيرة ناصر، وتفقدت اللجنة عدداً من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، من بينها بحيرة ناصر ومحطتا صرف كيما 1و2.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى