اخبار السياسه ضبط لص بطاقات "الفيزا كارت" في سوهاج

اخبار السياسه ضبط لص بطاقات "الفيزا كارت" في سوهاج
اخبار السياسه ضبط لص بطاقات "الفيزا كارت" في سوهاج

ألقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، القبض على موظف في الأوقاف تخصص في إيهام المواطنين أمام ماكينات الصراف الآلي بمساعدتهم في الصرف ثم يستولى على البطاقات ويستبدلها بأخرى، ويجري عمليات سحب من أرصدتهم وتبين ارتكاب المتهم لـ11 واقعة بنفس الطريق.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من الرائد أحمد المراغي رئيس مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بورود بلاغ من "حنان.ف.ع"، (37 عاما - موظفة - مقيمة مدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج) بقيام شخص مجهول بالاستيلاء على الفيزا كارت الخاصة بها والرقم السري واستبدالها بأخرى لا تعمل حال إيهامها بمساعدتها في صرف راتبها لعدم درايتها باستخدامها إلا أنه أفهمها بعدم وجود رصيد، وقيامه في وقت لاحق بصرف مبلغ 3 آلاف جنيه.

 توصلت تحريات وحدة مباحث القسم إلى صحة الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة ياسر.ف.ع، 42 عاما موظف بالأوقاف مقيم الشيخ خليفة دائرة قسم أول سوهاج، وأكدت التحريات إلى قيام المذكور بالتردد على ماكينات الصراف الآلي واستهداف الأشخاص والسيدات كبار السن ممن لا يجيدون التعامل باستخدامها وإيهامهم بمساعدتهم في صرف رواتبهم واستبداله للفيزا بأخرى تالفة والحصول على رواتبهم بأوقات لاحقة عقب إفهامهم بعدم وجود رصيد أو تعطل ماكينة الصرف.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه 10 وقائع أخرى بنفس الطريقة، لمروره بضائقة مالية في الآونة الأخيرة وتخلصه من كافة كروت الفيزا كارت المستولى عليها من المجن عليهم حتى لا ينكشف آمره، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 38 أحوال قسم ثان سوهاج، وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى