اخبار السياسه اتهام مفتش تموين في المنيا بتلقي رشاوى "شاشة كمبيوتر" وعلب سجائر

اخبار السياسه اتهام مفتش تموين في المنيا بتلقي رشاوى "شاشة كمبيوتر" وعلب سجائر
اخبار السياسه اتهام مفتش تموين في المنيا بتلقي رشاوى "شاشة كمبيوتر" وعلب سجائر

ألقت أجهزة الأمن في المنيا، اليوم، القبض على مفتش تموين، اتهمته سيدة بإجبارها على دفع رشاوى عبارة عن "شاشة كمبيوتر" و"علب سجائر"، مقابل عدم تحرير محاضر تموينية لها، وتبين أنه سبق اتهامه بالاستيلاء على كرتونة سجائر من أحد البقالين في 2016، واستبعد من موقعه بالتموين، ثم عاد مجددًا، إلا أنه أنكر كل التهم المنسوبة إليه.

البداية كانت بتلقي اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ لقسم مباحث التموين من بدالة تموينية، مقيمة بدائرة قسم المنيا، يفيد بأن مفتش بالتموين أجبرها على شراء شاشة كمبيوتر 17 بوصة، وذلك نظير عدم تحرير محاضر لها، ثم عاود وطلب منها ومن آخرين شراء سجائر وأشياء أخرى.

بإجراء التحريات السرية بمعرفة قسم مباحث التموين تبين صحة الواقعة، وبالانتقال لمكتب التموين جهة عمل الموظف المتهم عثر على الشاشة، وتقرر التحفظ عليها، كما ثبت أنه حصل من بعض البدالين التموينيين بدائرة اختصاصه على هدايا عينية ومادية دون وجه حق، بعد تهديدهم بتحرير محاضر تموينية في حالة عدم الاستجابة لطلباته، وذلك بالاشتراك مع موظف آخر.

وأشارت التحريات، إلى أن مفتش التموين سبق اتهامه خلال عمله بدائرة مركز المنيا، بالاستيلاء على كرتونة سجائر بقيمة 3200 جنيه، من أحد البدالين وحرر له محضر آنذاك، وصدر قرار من محافظ المنيا باستبعاده خارج مديرية التموين عام 2016، ثم عاد للعمل بالتموين مرة أخرى في العام الجاري 2017.

بضبط مفتش التموين وموظف آخر شريكه في الحصول على الرشاوى، ومواجهتهما بأقوال الشاكية أنكرا صحتها وأقرا بأنهما اشترا الشاشة من مالهما الخاص.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وكلف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى