اخبار السياسه طرح أول وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الأسبوع المقبل.. ومصادر: المتر بـ7 آلاف جنيه

اخبار السياسه طرح أول وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الأسبوع المقبل.. ومصادر: المتر بـ7 آلاف جنيه
اخبار السياسه طرح أول وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الأسبوع المقبل.. ومصادر: المتر بـ7 آلاف جنيه

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أن الوزارة ستبدأ حملة إعلانية، الأسبوع المقبل، لبيع وحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة «شقق وفيلات»، وهو الطرح الأول، وقالت مصادر بالوزارة: إن متوسط سعر المتر للوحدات السكنية سيصل إلى 7 آلاف جنيه، وسيتاح للمشترين إمكانية التقسيط لفترة تصل إلى 5 سنوات. وأضافت المصادر، لـ«الوطن»، أن الوزارة انتهت من 17 ألف وحدة، ما بين إسكان اجتماعى ومتوسط وفيلات، وستعلن، الأسبوع المقبل، عن الوحدات المميزة بالمدينة فقط، لـ«جسّ نبض» السوق، ومعرفة مدى إقبال المواطنين على الوحدات المطروحة.

وأكد وزير الإسكان أن الوزارة فتحت، اليوم، باب شراء كراسات الشروط من مكاتب البريد لوحدات الإسكان الاجتماعى بالإعلان التاسع، حيث تم طرح وحدات بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، تشطيب كامل، بمساحة تصل إلى 90 م2) بنظام التمليك. وأشار إلى أن شراء كراسة الشروط يتم من مكاتب البريد فى المدن والمراكز، ابتداء من غد وحتى نهاية وقت التقديم، على أن يبدأ الحجز الأحد 20 أغسطس 2017 وحتى الأربعاء 20 سبتمبر 2017، وأكدت مى عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن سعر الوحدة كاملة التشطيب 184 ألف جنيه، و5% من السعر كوديعة صيانة، ومقدم الحجز 11 ألفاً.

«ترك»: محطة بنزين ونقطة شرطة وإسعاف لكل 20 كيلومتراً فى «القومى للطرق»

من جهة أخرى، أكد اللواء عادل ترك، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، أنه سيتم تزويد المرحلتين «الأولى والثانية» من المشروع القومى للطرق لكل مسافة 20 كم بمحطات تموين مواد بترولية، ونقطة شرطة، ووحدة مطافئ وأخرى للإسعاف، وجميع الخدمات التى يحتاجها مستخدمو الطريق، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى. وأشار «ترك»، أمس، إلى أن وزارة النقل نفذت 12 طريقاً بالمرحلتين الأولى والثانية للمشروع، بأطوال 1052 كم، وبتكلفة 17 مليار جنيه، مقسمة على 31 مشروعاً تشمل 344 عملاً صناعياً ما بين «كبارى وأنفاق ومشايات»، تمرّ فى 14 محافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى