اخبار السياسه بالفيديو| بعد ضبطه.. أفلام لـ"سامح عبدالعزيز" تناولت تعاطي المخدرات

اخبار السياسه بالفيديو| بعد ضبطه.. أفلام لـ"سامح عبدالعزيز" تناولت تعاطي المخدرات
اخبار السياسه بالفيديو| بعد ضبطه.. أفلام لـ"سامح عبدالعزيز" تناولت تعاطي المخدرات

رغم أن العديد من الأفلام التي أخرجها المخرج السنيمائي سامح عبدالعزيز، تناولت تعاطي المخدرات، إلا أن المشاهد التي رآها على الشاشة الفضية تحولت اليوم إلى واقع مؤلم يعيشه المخرج نفسه بعد القبض عليه لحيازته مواد مخدرة عبارة عن "حشيش وكوكايين وبانجو".

وترصد "الوطن" أبرز الأفلام التي تناولت تعاطي المواد المخدرة:

ففي فيلم "الكباريه"، ظهرت عدة مشاهد للفنان سليمان عيد، يتناول فيها بعض المواد المخدرة المختلفة مثل البانجو والأفيون والبرشام، ودارت فكرة الفيلم حول قيام العريس ليلة حفل زفافه بتوزيع المخدرات على الأقارب والأصدقاء كنوعًا من المجاملات.

وفي فيلم "الفرح"، شهد الفيلم مشاهد كثيرة لتناول المخدرات، منها ظهور علاء مرسي، مصور الفيديو خلال أحداث الفيلم، وهو يتعاطى حبوب الهلوسة.

وتدور أحداث الفيلم في فرح شعبي، وشارك في الفيلم معظم نجوم فيلم كباريه مع بعض النجوم من السينما والتليفزيون.

ولم يخلو فيلم "تتح" من تناول المواد المخدرة، حيث ظهر بطل الفيلم وآخرين يتعاطون الحشيش في المنطقة التي يسكنها "تتح".

وتدور أحداث الفيلم حول تتح "محمد سعد" الفقير، الذي يعيش في أحد أحياء عابدين، عندما يبدأ في التعرف على فتاة عن طريق الإنترنت ويساعده في ذلك عمر مصطفى متولي، وتبدأ حياته في التغيير تماماً، بعدما تتعرض هذه الفتاة للاختطاف محاولا إنقاذها.

وكانت ألقت أجهزة الأمن، أمس السبت، القبض على المخرج سامح عبدالعزيز، بمنقطة الهرم، لحيازته "حشيش وكوكايين وبانجو"، وأمرت نيابة الهرم بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بتعاطي وحيازة المواد المخدرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى