اخبار السياسه وزير القوى العاملة: الإفراج عن 6 عمال مصريين بالسودان

اخبار السياسه وزير القوى العاملة: الإفراج عن 6 عمال مصريين بالسودان
اخبار السياسه وزير القوى العاملة: الإفراج عن 6 عمال مصريين بالسودان

قالت وزارة القوى العاملة، إن جهود السفارة المصرية، ومكتب التمثيل العمالي بالعاصمة السودانية الخرطوم، أسفرت عن الإفراج عن العمال المصريين الستة، الذين كانوا معتقلين وهم: "شعبان جوده عبدالله، أيمن أحمد رشوان، صلاح الرفاعي محمد السويفي، محمد عبدالصادق عمر، عمر محمد محمد علي، وياسر هاشم خاطر عبدربه".

وتلقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، تقريرا بذلك من المستشار العمالي بالسودان أحمد يوسف عبدالعظيم، أشار فيه إلى أن السفير أسامة شلتوت كان يقوم بمتابعة مرحلة الإفراج عن المعتقلين بصفة مستمرة مع وزارة الخارجية السودانية، الذين قبض عليهم منذ ستة أشهر، ما أسفر عنه الإفراج عنهم.

وقال إنه بعد الإفراج عن المعتقلين انهالت التليفونات على المستشار العمالي من أهالي المفرج عنهم والرسائل، شاكرين مجهودات وزارة القوى العاملة ممثلة في مكتب التمثيل العمالي، مؤكدين أن المكتب لم يترك قضيتهم لحظة، وكان على تواصل دائم معهم، ويقوم باستقبالهم باستمرار والاستماع إليهم وإطلاعهم على كل جديد في القضية، شاكرا الله على فضله أنه تم الإفراج عن ذويهم وعودتهم إلى أهاليهم.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى