اخبار السياسه الشرطة الأمريكية تقتل رجلا مسلحا من أصول إفريقية

اخبار السياسه الشرطة الأمريكية تقتل رجلا مسلحا من أصول إفريقية
اخبار السياسه الشرطة الأمريكية تقتل رجلا مسلحا من أصول إفريقية

لقي رجل مسلح من أصول إفريقية، مصرعه الأحد الماضي برصاص الشرطة، في مدينة سولت ليك سيتي مركز ولاية يوتا الأمريكية، وذلك بحسب موقع "روسيا اليوم".

وأعلنت الشرطة أن ضابطا كان يشن دورية في إحدى شوارع المدينة، أوقف رجلا لم تحدد هويته بعد، واستدعى ضابطين آخرين كإجراء وقائي.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة براندن شيرير، للصحفيين، أن المشتبه به أشهر في هذه اللحظة سلاحا ناريا، ما أجبر الضباط على "اللجوء إلى أساليب تخفيف التوتر لإقناع الرجل بإلقاء السلاح"، على حد قوله.

غير أن هذه "الأساليب" لم تؤت ثمارها، على ما يبدو، إذ أردى رجال الشرطة الرجل في المكان، وأكد المتحدث أن المشتبه به لم يقدم على استهداف الضابط، دون الكشف عن نوع سلاحه وماهية "الأساليب" المذكورة.

وأضاف شيرير، أن الضباط المتورطين في الحادث، كانوا يحملون كاميرات مراقبة صغيرة، وهذا هو الإجراء المتخذ لضمان المزيد من الشفافية في عمل الشرطة، غير أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه الكاميرات قيد التشغيل في أثناء وقوع الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى