اخبار السياسه 20 مرشحا يتقدمون لانتخابات غرفة شركات السياحة

اخبار السياسه 20 مرشحا يتقدمون لانتخابات غرفة شركات السياحة
اخبار السياسه 20 مرشحا يتقدمون لانتخابات غرفة شركات السياحة

قال رضا زيدان عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إن 20 مرشحًا تقدموا لخوض انتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة المقرر أن تجرى يوم 10 سبتمبر المقبل، وذلك بعد إغلاق باب الترشح مساء الإثنين.

وأضاف لـ"الوطن"، أن المتقدمين للترشح عن شركات السياحة التي يقل حجم أعمالها عن 15 مليون جنيه خلال العام، ويتنافسون على 4 مقاعد هم: "باسل السيسى، وأحمد إبراهيم، ويسري السعودي، وايهاب عبدالعال، ومحمد عبدالدايم، وأحمد خميس، ومجدي صادق، وأحمد البكري، ومحمد الجندي"، والمتقدمين عن الشركات التي يزيد حجم أعمالها عن 15 مليون جنيه هم: "محمد خالد المناوي، ونورا علي، ومحمد جودة الشاعر، ومحمد عبدالفتاح، وإيهاب رياض، وعمرو لبيب، وعلي العكش، وتامر شعبان، وأشرف وحيد" ويتنافسون على 3 مقاعد بمجلس الإدارة.

وأشار إلى أن عدد المتقدمين للانتخابات عن الشركات فئة "ج" "النقل السياحي"، هما: "مهند فليفل، ونادر عياد"، ويتنافسان على مقعد واحد، فيما ترشح 31 عضوًا للجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية من غرفة الشركات، ومنهم "سيف العماري، وناصر تركي، وخالد الشاعر، ومصطفى سلطان، وعماد البنا".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى