اخبار السياسه بالفيديو| كأس وكونفدرالية ودوري وإفريقيا.. بطولات حسمها الأهلي +90

اخبار السياسه بالفيديو| كأس وكونفدرالية ودوري وإفريقيا.. بطولات حسمها الأهلي +90
اخبار السياسه بالفيديو| كأس وكونفدرالية ودوري وإفريقيا.. بطولات حسمها الأهلي +90

انتهت الأمسية الكروية أمس الثلاثاء، بين الأهلي والمصري البورسعيدي، بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل، وقبل ثوان من نهاية المباراة، وهو الوقت الذي أصبح مفضلًا للنادي الأهلي، ليحصد لقب كأس مصر للمرة الـ36 في تاريخه.

والحصول على لقب قبل نهاية اللقاء بثوان، ليست المرة الأولى في تاريخ الأهلي، فقبل بطولة كأس مصر، حصد الأهلي ثلاثة بطولات بفضل أهداف جاءت في الوقت بدل الضائع، ترصدها "الوطن" في التقرير التالي..

- هدف أبوتريكة الشهير:

في العام 2006، وبينما كان الأهلي يحتاج إلى هدف واحد، ليتوج بطلًا للقارة السمراء، في مباراته مع الصفاقسي التونسي، بعد تعادله إيجابيًا في القاهرة، وقبل انتهاء المباراة بثوان قليلة، جاء الدور على محمد أبوتريكة، ليحرز هدف تتويج الأهلي بالبطولة، في الدقيقة 92.

- أحمد فتحي يحسم الدوري:

في عام 2009، كان النادي الأهلي يحتاج إلى هدف وحيد، ليحصد لقب الدوري، وذلك خلال لقاءه بفريق طلائع الجيش، وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، بين الفريقين، وهي النتيجة التي تعني اتجاه اللقب إلى الإسماعيلي، ليحين دور "الجوكر" ويحرز هدفًا في الثوان الأخيرة، بالتحديد في الدقيقة 93، يقود به الأهلي إلى المباراة الفاصلة مع النادي الإسماعيلي، على بطولة الدوري.

- بطولة الكونفدرالية:

منح هدف عماد متعب الذي أحرزه في الدقيقة 95، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2014، البطولة للقلعة الحمراء، حيث كان الأهلي يواجه فريق "سيوي سبورت"، وكانت نتيجة لقاء الذهاب 2/1 لصالح الفريق الإيفواري والتعادل السلبي كان سيضع البطولة بين إيديهم، ليأتي هدف متعب ويمنح البطولة للأهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى