اخبار السياسه "العميد".. اقتنص الكأس للأهلي من المصري لاعبا وخسره أمامه مدربا

اخبار السياسه "العميد".. اقتنص الكأس للأهلي من المصري لاعبا وخسره أمامه مدربا
اخبار السياسه "العميد".. اقتنص الكأس للأهلي من المصري لاعبا وخسره أمامه مدربا

حسام حسن أو "العميد" كما يُطلق عليه، حقق إنجازات مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فضلًا عن إنجازاته مع المنتخب، يستكمل مسيرة النجومية بعد دخوله عالم التدريب وتفوقه فيه بشهادة الجميع، وخاصة مع النادي المصري الذي خلق معه حالة خاصة، ليصل معه أمس إلى نهائي كأس مصر.

وبحماس شديد وقف الكابتن حسام حسن، في مباراة نهائي الكأس خارج الخطوط، بصفته مدربًا فنيًا للفريق المصري البورسعيدي، مفعمًا بالنشاط والعصبية، الأمر الذي جل واضحًا للجميع بانفعاله مع ضياع فريقه للفرص.

وخاض نادي المصري مع النادي الأهلي 6 نهائيات لكأس مصر فاز بها الأهلي جميعًا، كان آخرها عام 1989، وللمفارقة العجيبة كان حسام حسن آخر المسجلين من جانب النادي الأهلي في النادي المصري ليساعده على الفوز بالكأس، ليصبح بذلك من كان يحمي قلعة المصري البورسعيدي اليوم هو نفسه الذي كان آخر من ضربها.

وبالقميص رقم 9، شارك حسام حسن في آخر نهائي جمع الأهلي والمصري، مسجلًا في مرمى الفريق البورسعيدي الهدف الثالث للنادي الأهلي في اللقاء، عقب تسجيل كلا من أيمن شوقي وطاهر أبوزيد لهدفين.

وجاء هدف "حسن" بضربة رأسية، بعدما أرسلت له الكرة من ضربة حرة مباشرة قام بتنفيذها طاهر أبوزيد الملقب "بماردونا النيل"، في مرمى نصر عبدالحميد حارس المصري وقتها، ليفوزالأهلي باللقب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى