اخبار السياسه نيابة الوقف تحتجز أمين شرطة ومساعد وخفير في واقعة هرب 5 مساجين

اخبار السياسه نيابة الوقف تحتجز أمين شرطة ومساعد وخفير في واقعة هرب 5 مساجين
اخبار السياسه نيابة الوقف تحتجز أمين شرطة ومساعد وخفير في واقعة هرب 5 مساجين

قررت نيابة مركز الوقف بقنا، احتجاز كل من "سيد. اس"، أمين شرطة، و"حسين.ا.ع"، مساعد شرطة و"حماده.ح"، وخفير نظامي لمدة 24 ساعة؛ لحين انتهاء التحقيقات في واقعة هروب 5 مساجين من مركز شرطة الوقف.

وقررت النيابة العامة صرف كلاً من مأمور المركز، وضابط النوبتجيه و 7 آخرين من سراي النيابة لحين استكمال التحقيقات، كما قرر أخذ عينات دم من 7 مساجين لم يقوموا بالهروب لتحليلها للتأكد من صحة أقوالهم بقيام الهاربين بتخديرهم لتيسير هروبهم، وانتداب المعمل الجنائي لبيان كيفية كسر شباك الحمام الملحق بالسجن، وطلب تحريات الأمن العام حول الواقعة وضبط وإحضار المتهمين.

كان اللواء علاء العياط مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بهروب محمد حفني محمود، وأبو المجد حفني محمود، ناجح محمود عيسى، مقيمين بمنطقة أبو مناع مركز دشنا، ومحتجزين على ذمة قضية خطف وسرقة بالإكراه، وعبدالله محمود عيسى مقيم المراشدة، ومتهم في قضية مخدرات، وإسماعيل محمد إسماعيل المتهم بقضية سرقة، فجر الخميس.

وقرر اللواء علاء محمود العياط مدير أمن قنا، في واقعة هروب 5 محتجزين من سجن المركز، إيقاف العقيد علاء عبدالله مأمور مركز الوقف، والرقيب أيمن جابر سلطان المشرف على خدمة الحجز الليلية، والأمين أحمد محمد أمين شرطة، وحسن محمود مساعد شرطة خدمة خلف الحجز، وحمادة حمزة، خفير، عن العمل لمدة شهر لحين الانتهاء من التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى