اخبار السياسه "القاهرة التجارية" تتبرع بـ15 مليون جنيه لتطوير عشوائيات "أهالينا"

اخبار السياسه "القاهرة التجارية" تتبرع بـ15 مليون جنيه لتطوير عشوائيات "أهالينا"
اخبار السياسه "القاهرة التجارية" تتبرع بـ15 مليون جنيه لتطوير عشوائيات "أهالينا"

أعلنت غرفة القاهرة التجارية، تبرعها بـ15 مليون جنيه لصالح مشروع تطوير العشوائيات "أهالينا"، ضمن مشاركتها التي تقوم بها بشكل مستمر على صعيد المسؤولية المجتمعية.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة القاهرة، إن المبلغ الذي تم التبرع به مساهمة من تجار العاصمة المنتسبين للغرفة في توسيع نطاق دورهم المجتمعي المتنوع، وخصوصًا أن مشروع تطوير العشوائيات يمثل أهمية كبيرة في مراعاة "أهالينا" المحتاجين إلى أماكن سكنية وخدمات تحقق لهم معيشة أمنة، ولذلك تساند الغرفة الحكومة في تطوير العشوائيات للحفاظ على أهالينا من مستحقي المساندة.

وأشار "العربي" إلى أن مشروع "أهالينا" عبارة عن 25 برج سكني مكون كل برج من 12 دورًا بنحو 1065 وحدة سكنيه يقام على محور ترعة الطوارئ بمنطقة حي السلام في القاهرة، ويضم المشروع مول تجاري كبير، ومدرسة ومسجد وهناك تطور للمشروع نفسة حيث حصل القائمين على تنفيذ المشروع على مساحة من الأرض لإنشاء مدرسة ياباني في الفترة المقبلة.

وأشاد العربي بدور الحكومة ومنظمات الأعمال في الاهتمام بمشروع الإسكان الاجتماعي "أهالينا"، لتطوير المناطق العشوائية، وتوفير سبل الحياة الكريمة لقاطنيها ورفع المستوى المعيشي لهم، حيث إن أهالينا في المناطق العشوائية أكثر احتياجا للخدمات، وهو ما يحتم على كل الجهات التكاتف مع الحكومة في تنفيذ هذا المشروع، ومساندة أهالينا الذين يمثلون جزءًا مهم من المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى