اخبار السياسه بعد شماتة "المغير" في وفاة رفعت السعيد.. استشاري نفسي: سفهاء

اخبار السياسه بعد شماتة "المغير" في وفاة رفعت السعيد.. استشاري نفسي: سفهاء
اخبار السياسه بعد شماتة "المغير" في وفاة رفعت السعيد.. استشاري نفسي: سفهاء

في واقعة لم تكن الأولى من نوعها من حيث انعدام الأخلاق واستمرارا لمنهج العنف وإراقة الدماء المتبع من قبل تنظيم الإخوان الإرهابي، كتب الإخواني الهارب أحمد المغير، منشورا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يهاجم فيها الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، ويكفِّره، معربا عن استيائه لوفاته وفاة طبيعية.

وكتب المغير: "الواحد بيحس بالعار والخزي وانعدام الحيلة كل ما يسمع خبر موت مجرم كافر زي رفعت السعيد آمن مطمئن في فراشه، فرحانين في إيه جتنا خيبة كلنا".

من جانبه، قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، إن "الإخوان" يمرون بمشكلة كبيرة تتلخص في انقطاع تواصلهم مع القدامى منهم، ما جعلهم يصلون إلى مثل هذا السفه، حيث كان هذا الصراع يتحكم فيه قدامى الإخوان في فترات سابقة من حيث مراجعة ما يتم نشره ليظهروا وجها حسنا يخبئون خلفه حقيقتهم الدموية، ولكن الأمر اختلف كليا في الوقت الحالي.

وأضاف فرويز لـ"الوطن": "ثورة 30 يونيو قتلت حلم الإخوان وسببت لهم حالة عدم اتزان، ما جعلهم يستخدمون هذه الألفاظ البذيئة ويشمتون في الموتى".

فيما قال عمرو عزت، أمين الشباب بحزب التجمع، إن هذه أخلاق الإخوان التي اعتاد المصريون عليها، والدكتور رفعت السعيد وصفهم بأنهم إخوان بلا إسلام ولا يمتون له بصلة.

وأضاف عزت لـ"الوطن": "بالنسبة لتهكم شخص مثل المغير على الدكتور رفعت كنا نتوقع منهم ذلك، حيث إنهم وصفوه بأنه ألد أعدائهم، لدرجة أنه يرعبهم وهو في قبره".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى