اخبار السياسه بالفيديو| رامي رضوان لسائقي التاكسي الأبيض: "دلع الزبون"

اخبار السياسه بالفيديو| رامي رضوان لسائقي التاكسي الأبيض: "دلع الزبون"
اخبار السياسه بالفيديو| رامي رضوان لسائقي التاكسي الأبيض: "دلع الزبون"

قال الإعلامي رامي رضوان إن هناك بعض المواطنين لا يزالون يفضلون استخدام التاكسي الأبيض رغم توافر خدمات توصيل جديدة، موجها نداء لسائقي التاكسي الأبيض للاهتمام بملاحظات المواطنين، قائلا: "دلع الزبون".

وأضاف رضوان، خلال حلقة اليوم من برنامج "8 الصبح" المذاع على شاشة dmc: "المواطن أحيانا يريد أن يستقل تاكسي فيضطر لإيقاف سيارات عدة حتى يوافق أحد السائقين في النهاية على توصيله، في المقابل هناك خدمة توصيل أخرى توفر أقرب سيارة للمستخدم وتقف له وتنتظره، كما أنه في الدول الأخرى خارج مصر يستقل المواطن سيارة الأجرة، ثم يحدد وجهته بعد الركوب ولا يحق للسائق الرفض".

تابع المذيع أن وضع سيارات الأجرة في مصر مختلف، حيث ينتقي سائق الأجرة المشوار الذي يود الذهاب إليه، مستطردا: "تحس إنك شوية وهاتتحايل عليه، وتقوله مثلا المهندسين وهاعزمك على ساندوتش، عشان ياخدك أي مشوار".

وأكد رضوان، خلال الحلقة، أهمية وجود العداد للسائق والزبون، حيث إن الراكب يحتاج العداد لمعرفة المبلغ الذي استغرقه المشوار حتى لا يكون هناك منطق للجدل، "كما أن السائق يحتاج العداد، لأن أغلب المواطنين يرفضون استقلال تاكسي لا يستخدم العداد".

وأوضح أن "التكييف" أمر مهم للزبون، مشيرا إلى أن بعض سيارات الأجرة المكيفة لا يشغلون التكييف ما يؤثر على حالة الرضا لدى الراكب، مضيفا: "كل ما تدلع الزبون يتبسط بالخدمة ويبقى موجود أكتر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى