اخبار السياسه تصفيف الشعر بـ"الشيكولاتة".. أحدث صيحات التجميل في لبنان

اخبار السياسه تصفيف الشعر بـ"الشيكولاتة".. أحدث صيحات التجميل في لبنان
اخبار السياسه تصفيف الشعر بـ"الشيكولاتة".. أحدث صيحات التجميل في لبنان

يستخدم صالون للتجميل وتصفيف شعر السيدات في لبنان حاليًا طريقة جديدة وغير مألوفة لعلاج شعر النساء وتقويته، وذلك في مسعى لزيادة الاعتماد على الطبيعة والابتعاد عن المغذيات الكيميائية التي ربما تضر أكثر مما تفيد.

ففي صالون "عبد وسامر" للتجميل ببيروت يدلك المصففون شعر زبوناتهن بالشوكولاتة لمنع تساقطه وتجديد الشعر التالف.

ويوضح صاحب الصالون عبدالله عيتاني، الفكرة قائلًا لتلفزيون رويترز: "فكرة الشوكولاتة هي علاج، يعني هيك بتكون الصبية طالعة من البحر، الشعر تلفان وإنه كثير تعبان الشعر، ونحنا حاولنا نعمل شي إنه نعالج الشعر بمواد ما فيها كيمياء، لقينا الشوكولا كتير منيح بيغلف الشعرة، وبيرجع بيعطيها حيوية عن جديد، وبتساعد الصبية ترجع تلاقي اللياقة بشعر منيح ويعطي لمعية".

ويزعم عيتاني، أن هذا العلاج هو الأول من نوعه في لبنان ويلاقي طلبًا واسعًا من النساء منذ طرحه.

وقال عيتاني "34 عامًا"، الذي يعمل في مجال تصفيف الشعر منذ كان عمره 14 عامًا، إن تدليك الشعر بمواد كيميائية يمكن في بعض الأحيان، أن يضر الشعر بينما تفيده الشوكولاتة على الدوام.

وأضاف "يعني إحنا عرضناه لتستفيد منه تبعد عن أي شي كيميائي، لأنه ممكن المرأة تلاقي إنه مثلًا بمحل بيبيعوا قناع تحطه ع شعرها تكون عم بتضر شعرها مش عم بتفيده، وعرضنا هذا الشي وكتير عليه إقبال بشكل مش طبيعي، كتير عم يطلبوا منا وعم بيعيدوه أكتر من مرة ومرتين".

ومنذ أن أجريت إمرأة سورية تعيش في لبنان تدعى هازار نادر لعلاج الشعر بالشوكولاتة، أصبحت زبونة دائمة للصالون من أجل هذا العلاج.

وقالت هازار: "أنا سمعت فيها للفكرة وحبيت أجي أجربها من شي فترة 6 أشهر أو أكتر شوي، وصرت آجي لهون كل شهر أعملها مرة لأنه كتير استفدت عليها، لأنه هو شي طبيعي مش كيميائي وحسيت شعري استفاد عليه".

ويوصي عيتاني النساء باستخدام علاج الشوكولاتة في البيت نظرًا لسهولة استخدامه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى