اخبار السياسه بعد جولة مفاجئة.. محافظ المنوفية يحيل 5 موظفين للتحقيق

اخبار السياسه بعد جولة مفاجئة.. محافظ المنوفية يحيل 5 موظفين للتحقيق
اخبار السياسه بعد جولة مفاجئة.. محافظ المنوفية يحيل 5 موظفين للتحقيق

قام الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، أمس الجمعة، بجولة مفاجئة لمركز ومدينة تلا شملت ست قرى ومدينة تلا، رافقه خلالها 3 فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة.

وشدد المحافظ، على رئيس مركز ومدينة تلا، بضرورة التواصل مع المواطنين والنزول للشارع لحل المشاكل على أرض الواقع، موجهًا بضرورة رفع كفاءة الطرق المؤدية للمدينة وبين القرى وبعضها وتسوية الطرق بشكل عاجل حيث تلاحظ أثناء المرور سوء حالة الطرق في زاوية بمم وطوخ دلكة وميت أبو الكوم وكفر عسكر.

وأمر "عبد الباسط" بسرعة رفع الإشغالات أمام صيدناوي في موعد أقصاه صباح اليوم، ووجه رئيس المدينة بضرورة المرور المستمر والتواجد الميداني.

هذا وأسفرت الجولة عن مجازاة رئيس قرية البتانون بخصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب تدني مستوى النظافة بالقرية أثناء المرور بها.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لمستشفى تلا العام للتأكد من مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى انتظام العمل بها، وتبين غياب طبيب وأربعة أفراد من أطقم التمريض وعلى الفور أمر المحافظ بإحالتهم للتحقيق.

كما أحال المحافظ المسئولين بالوحدات الصحية بقرى بابل وزنارة وميت أبو الكوم وطوخ دلكة وزاوية بمم للتحقيق لتواجد هذه الوحدات مغلقة، وبالمرور على الوحدات المحلية لقرى زاوية بمم وطوخ دلكة وميت أبو الكوم وبابل، تبين انتظام سير العمل بها وتواجد أطقم النوبتجيات، كما تم المرور على محطات مياه قرى سماليج وميت أبو الكوم وزاوية بمم وتلاحظ انتظام سير العمل بها.

كان محافظ المنوفية، أكد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشددًا على ضرورة تواجد كل رئيس مركز ومدينه بمقر عمله أيام عيد الأضحى المبارك، وكذلك ضرورة المرور الميداني والمتابعة الفورية لأي مشكلة قد تحدث والعمل على سرعة حلها، مؤكدا على استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة على مستوي المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى