اخبار السياسه "الجامعة العربية": التنمية الاقتصادية تخفف الاضطرابات

اخبار السياسه "الجامعة العربية": التنمية الاقتصادية تخفف الاضطرابات
اخبار السياسه "الجامعة العربية": التنمية الاقتصادية تخفف الاضطرابات

أكد السفير كمال حسن علي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية للشئون الاقتصادية، أن التنمية الاقتصادية تعد من أهم دوافع التنمية السياسية والاجتماعية في أي دولة، وتؤدي إلى مزيد من تخفيف الأزمات والاضطرابات السياسية في منطقة الشرق الأوسط والوصول إلى درجة كبيرة من السلام الاجتماعي في المنطقة العربية.

وأضاف في مقابلة خاصة مع وكالة أنباء "شينخوا"، أن ذلك يتم من خلال "الاهتمام بتطوير المشروعات التنموية والاهتمام بالبنية التحتية وزيادة فرص العمل للشباب وتعظيم حجم الاستثمارات في عدد من المشروعات المحورية في الدول العربية ستؤدي بشكل كبير من الحد من الأزمات والاضطرابات في المنطقة العربية، ومن ثم تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المرجوة.

وشدد على أنه يمكن للصين أن تساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول العربية، مشيرا إلى ضرورة تسليط ضوء الدول العربية على الخبرات العلمية والتكنولوجية التي وصلت اليها الصين في العديد من مجالات التعاون في الشئون الاقتصادية والتجارية والتي طورت اقتصاد الصين بشكل كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى