اخبار السياسه عاجل| خروج المصابين الأربعة في حادث «قطار المنيا»

اخبار السياسه عاجل| خروج المصابين الأربعة في حادث «قطار المنيا»
اخبار السياسه عاجل| خروج المصابين الأربعة في حادث «قطار المنيا»

أعلنت مصادر طبية في المنيا خروج المصابين الأربعة في حادث اصطدام قطار بسيارة نقل أمام قرية قلوصنا بمركز سمالوط، بينهم وكيل نيابة وفني كهرباء بالسكة الحديد، من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت إخطارًا من مستشفى مطاي العام، بوصول كل من "هاني محمد 42 عامًا، فني كهربائي قطارات ومقيم بمحافظة الشرقية، و"أحمد-م" 37 عامًا وكيل نيابة إدارية ومقيم بالأقصر، و"أحمد عبد الفضيل"، 33 عامًا، مقيم بمركز منفلوط في أسيوط، أعمال حره، و"مرتضى محمود"، 61 عامًا بالمعاش، ومقيم بمحافظة أسوان، إلى المستشفى، مصابين بإصابات متنوعة عبارة عن كدمات وجروح جراء اصطدام قطار بسيارة نقل، وتقرر خروجهم بعد تلقى العلاج اللازم وتحسن حالتهم الصحية.

وكان اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، باصطدام القطار رقم 2006  قادم من القاهرة ومتجه إلى جنوب الصعيد، بسيارة نقل محملة بالرمال رقم 48936 نقل المنيا، أمام مزلقان قرية قلوصنا التابعة لدائرة المركز، وتسبب ذلك في توقف حركة القطارات في الاتجاهين لحين رفع السيارة المنكوبة.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه في أثناء عبور سيارة نقل المزلقان تعطلت من سائقها وفشل في إصلاح العطل، وتصادف مرور القطار رقم 2006 فترك السائق السيارة وفر هاربًا، فاصطدم بها القطار، ورُفعت السيارة وتقرر التحفظ عليها، وجار فحص التلفيات التي حدثت بمقدمة جرار القطار، وتحرير المحضر اللازم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى