اخبار السياسه «the Voice» يعلن عن بدء تصوير الموسم الرابع

اخبار السياسه «the Voice» يعلن عن بدء تصوير الموسم الرابع
اخبار السياسه «the Voice» يعلن عن بدء تصوير الموسم الرابع

أُعلِن رسمياً في مؤتمر صحفي، عن بدء تصوير أولى حلقات الموسم الرابع من البرنامج العالمي «the Voice» بصيغته العربية، الذي يُعرَض قريباً على «MBC مصر»، مع مرحلة «الصوت وبس».

أما التعديل الأبرز فيتمثّل في التحاق أسماء جديدة في صفوف النجوم، المدرّبين: وحده عاصي الحلاني بقي كمدرّب مستمر منذ انطلاقة البرنامج، لينضم إليه كل من أحلام وإليسا ومحمد حماقي.

وفي سياق متصل، يستمر النجوم، المدرّبون كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، في الموسم الثاني المقبل من «the Voice Kids».

أما التعديلات التفصيلية الأخرى في بنية «the Voice» بموسمه الرابع، فأبرزها إلغاء ما كان يُعرَف في الموسم السابق بـ الـ«Double Blind» أو «الستارة المزدوجة»، التي كانت تحجب بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين، وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وعن المشاهدين في منازلهم... إلى تعديلٍ آخر يتعلّق بآلية «مناورة الاقتناص» - «The Steal» في مرحلة «المواجهة»، التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه.. وصولاً إلى انضمام كل من ناردين فرج في التقديم، والمذيع بدر آل زيدان ليكون مرافقاً للمشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة «الصوت وبس»، وينتقل بعدها إلى غرفة التواصل الاجتماعي «V-Room»، خلال مراحل العروض المباشرة لاحقاً. يُخرج البرنامج بموسمه الرابع جنان منضور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى