اخبار السياسه حبس 3 خفراء قتلوا سائقا منعهم من اختطاف «فتاة» بكرداسة

اخبار السياسه حبس 3 خفراء قتلوا سائقا منعهم من اختطاف «فتاة» بكرداسة
اخبار السياسه حبس 3 خفراء قتلوا سائقا منعهم من اختطاف «فتاة» بكرداسة

قررت نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس 3 خفراء لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لسائق في منشأة القناطر، وحيازة أسلحة نارية، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

أفادت تحقيقات نيابة مركز إمبابة وكرداسة، التي باشرها أحمد هشام مدير النيابة، بأن المتهمين أطلقوا الرصاص على الضحية بعدما تصدى لهم أثناء محاولتهم خطف "فتاة" لاغتصابها.

وأوضحت التحقيقات أن الرصاصة اخترقت صدر المجني عليه مما أسفر عن وفاته قبل وصوله إلى مستشفى أوسيم المركزي، وسجلت النيابة اعترافات المتهمين الثلاثة، وحرزت سلاح الجريمة "فرد خرطوش"، و5 طلقات، وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيقات بعد أن سجلت الاعترافات بالصوت والصورة، وطلبت التحريات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من أهالي منطقة منشأة القناطر بالعثور على جثة شاب مقتول داخل عشة في أرض زراعية، وانتقلت قوات الأمن تحت قيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، وتم تحديد هوية مرتكبى الحادث وتم ضبطهم وإحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى