اخبار السياسه 80 دقيقة| الزمالك يتراجع والإنتاج يسعى لتسجيل الهدف الثاني

black-shawla.png

منذ 7 دقيقة

80 دقيقة| الزمالك يتراجع والإنتاج يسعى لتسجيل الهدف الثاني

الزمالك والإنتاج الحربي

مرت 80 دقيقة من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بتعادل الفريقين في المباراة المقامة في الجولة الأولى على ملعب السلام.

شهد الشوط الأول هدوء بين الطرفين، حيث لم تظهر خطورة واضحة من قبل الزمالك والإنتاج وبالتحديد من قبل مهاجمي الفريقين.

وفي الدقيقة الدقيقة التاسعة سجل عمر السعيد الهدف الأول للإنتاج الحربي بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة جزاء الزمالك وجاءت الكرة على يمين الشناوي.

وفي الدقيقة 26 شهدت أول خطورة من الزمالك بعد تسديدة خطيرة من روقة اتجاه عامر عامر لترد من حارس الإنتاج ولكن لم يستغلها جيدًا لاعبي القلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 27 سجل كاسونجو هدف التعادل بعد استغلال خطأ مدافع الإنتاج ومن ثم مراوغة رائعة من حارس مرمى الإنتاج ويصوبها في المرمى.وفي الدقيقة 36 شهدت فرصة غريبة لكاسونجو بعدما انفرد بالمرمى وأهدر فرصة هدف محقق بغرابة شديدة.

في الدقيقة 48 شهدت عرضية خطيرة من أحمد شديد قناوي ولكن تألق معها أحمد الشناوي، وفي الدقيقة 50 كاد الإنتاج أن يعلن عن الهدف الثاني لولا مرور الكرة من جانب أحمد الشناوي واحتساب حكم الراية تسلل.

وفي الدقيقة 52 خرج محمد الشامي ونزل بدلًا منه عبدالله جمعة من أجل الزيادة الهجومية، خاصة وأن الشامي تعرض لكدمة خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 57 شهدت عرضية خطيرة من قبل حازم إمام من الجهة اليمنى ولكن مرت من أمام خالد قمر بغرابة شديدة.

الدقيقة 62 شهدت خروج احمد كابوريا ونزل بدلًا منه باسم مرسي ، وفي الدقيقة 64 كاد أن تعلن عن الهدف الثاني للزمالك عن طريق باسم مرسي  بعد رأسية رائعة ولكن تألق عامر عامر مع الكرة، ووفي الدقيقة 64 خرج محمد خليفة ونزل بدلًا منه أميدو للإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 70 خرج خالد قمر ونزل بدلًا منه أحمد مدبولي من أجل الزيادة الهجومية، وفي الدقيقة 70 كاد الإنتاج أن يسجل بعد عرضية خطيرة من قبل أميدو.

وفي الدقيقة 80 شهدت عرضية خطيرة من قبل أحمد مدبولي ولكن أخرجها دفاعات الإنتاج الحربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى