اخبار السياسه فودة: بداية جديدة لتنمية السياحة العلاجية بمحافظة جنوب سيناء

اخبار السياسه فودة: بداية جديدة لتنمية السياحة العلاجية بمحافظة جنوب سيناء
اخبار السياسه فودة: بداية جديدة لتنمية السياحة العلاجية بمحافظة جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن برنامج تنمية السياحة العلاجية بالمحافظة بدأ في مرحلة التنفيذ الفعلي حيث قامت المحافظة بتوقيع بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الخاصة ببرامج السياحة العلاجية "شركة برايم فارما" برئاسة المهندس تامر وجيه، معتبرا هذا البروتوكول بداية جديدة لتنمية السياحة العلاجية وانطلاقها في جنوب سيناء.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية له، أن "برايم فارما" ستشارك من خلال هذا البروتوكول  في جميع الفعاليات التي ستقوم بها المحافظة لزيارات عدد من الدول المختلفة لتوقيع بروتوكولات تآخٍ وعمل معارض "Road Show" ببعض الدول لتشجيع السياحة الوافدة منها.

وأوضح المحافظ، أن جنوب سيناء تمتلك العديد من مقومات السياحة العلاجية التي تجعلها تتربع على عرش السياحة الدولية، ونحتاج الي الترويج لها عالميا وطرح كافة هذه المقومات على مستثمرين جادين ولا بد من إنشاء كيان مؤسسي للسياحة العلاجية مثل الهيئة القومية للسياحة العلاجية يضم في عضويته ممثلين من جميع الجهات "الصحة والسياحة والخارجية والقوات المسلحة والداخلية والطيران المدني والتعليم العالي".

وأضاف أنه لابد من وضع إطار للتعاون والتنسيق بين كافة الجهات والهيئات المقدمة لخدمات السياحة العلاجية، ومعاونة الراغبين للعلاج في مصر بتسهيل الحصول على التأشيرة وتسهيل إجراءات المطار واستقبالهم وتوجيههم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى