اخبار السياسه الكنيسة تفتتح فرعا للكلية الإكليريكية في مرسى مطروح

اخبار السياسه الكنيسة تفتتح فرعا للكلية الإكليريكية في مرسى مطروح
اخبار السياسه الكنيسة تفتتح فرعا للكلية الإكليريكية في مرسى مطروح

اختتم الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية للأقباط الأرثوذكس، زيارته الرعوية السنوية لمحافظة مرسى مطروح، والتي استغرقت عدة أيام.

كان الأنبا باخوميوس، افتتح خلال الزيارة فرع كلية القديس أثناسيوس الرسولي الإكليريكية بدمنهور في مطروح، لخدمة أبناء الإيبارشية من سكان المحافظة، حيث من المقرر أن تتم أعمال الدراسة والامتحانات بكنيسة العذراء بمطروح.

وفي السياق الرعوي ذاته، صلى الأنبا باخوميوس القداس الإلهي بكنيسة الملاك والأنبا بولا، وفى مساء اليوم نفسه، صلى العشية وطيب رفات القديسين بكنيسة الشهيدين التي صلى بها القداس أيضًا في اليوم التالي، والتقى بأخوة الرب "الفقراء"، كما طيب رفات الشهيد أبانوب وشهداء الفيوم وأخميم بكنيسة السيدة العذراء التي صلى بها القداس، وخلاله قام برسامة 9 شمامسة في رتبة الإيبوذياكون، و10 في رتبة أغنسطسيين و34 في رتبة إبصالتس.

وعلى الصعيد الرسمي، التقى الأنبا باخوميوس بمقر إقامته بكنيسة العذراء اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى