اخبار السياسه إصابة عامل إثر حريق بمصنع للبويات في البحيرة

اخبار السياسه إصابة عامل إثر حريق بمصنع للبويات في البحيرة
اخبار السياسه إصابة عامل إثر حريق بمصنع للبويات في البحيرة

أصيب عامل بمصنع للبويات بالكيلو 104 صحراوي، بمركز وادي النطرون بالبحيرة، بحروق من الدرجة الثانية، إثر نشوب حريق بسيارة داخل المصنع، محملة بكمية من مادة التنر، وتمت السيطرة على الحريق.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون، بنشوب حريق بسيارة داخل مصنع كيماويات البناء الحديث للبويات، بناحية الكيلو 104 صحراوي بدائرة المركز.

وانتقلت قيادات المديرية، وقوات الحماية المدنية، وتبين نشوب الحريق بالسيارة رقم ب ل أ 4261 "نقل فنطاس"، محملة بكمية من مادة التنر، وتمت السيطرة على الحريق، وإخماده.

ونتج عن الحريق إصابة سعيد السيد السيد أحمد، 42 سنة، عامل بالمصنع، ومقيم مدينة النوبارية، بحروق من الدرجة الثانية بالقدم اليسرى، وتم نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد للعلاج.

وبسؤال هيثم شرف الدين عثمان 30 سنة، مسئول الشئون القانونية بالمصنع ومقيم بوادي النطرون، ومحمد السيد صابر 29 سنة، سائق مُعدات بالمصنع ومقيم بمركز وادي النطرون، قررا لأنه أثناء تفريغ الحمولة من فنطاس السيارة المشار إليها إلى عبوات بلاستيكية تمهيدًا لنقلها بواسطة "كلارك" إلى داخل المصنع نشب الحريق وأرجعا سبب ذلك إلى احتمالية حدوث شرز بالمُعدة أثناء عملية التفريغ والنقل، وأضافا باحتراق السيارة بالكامل وعدد من العبوات البلاستيكية والكلارك.

وبسؤال المصاب، قرر بمضمون ما تقدم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر إدارى المركز، والعرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى