اخبار السياسه علاء عابد: على العالم الأخذ برؤية السيسي لحل مشكلات المجتمع الدولي

اخبار السياسه علاء عابد: على العالم الأخذ برؤية السيسي لحل مشكلات المجتمع الدولي
اخبار السياسه علاء عابد: على العالم الأخذ برؤية السيسي لحل مشكلات المجتمع الدولي

‏‫أكد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام الأمم المتحدة تعتبر واحدة من أهم وأقوى كلمات زعماء ورؤساء العالم أمام المنظمة الأممية.

وقال "عابد" في بيان له أصدره منذ قليل، أن الرئيس السيسي كان واضحا حول الملفات والأزمات التي يواجهها العالم خاصة ظاهرة الإرهاب الأسود، مؤكدا أن المجتمع الدولي عليه أن يفيق من سباته لمواجهة هذه الظاهرة مواجهة شاملة، وفي ضوء الاستراتيجية التي طرحها الرئيس السيسي في كلمته.

كما طالب النائب علاء عابد من المجتمع الدولي بمساندة رؤية الرئيس السيسي الواضحة بشأن إحياء مسيرة السلام في الشرق الأوسط، خاصة أن حل الأزمة الفلسطينية من خلال الضغط على إسرائيل للتوصل إلى حلول عاجلة وعادلة قائمة على قرارات الشرعية الدولية، بما يكفل حصول الفلسطينيين على حقوقهم المشروعة وفي مقدمتها إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بما يضمن التعايش السلمي بين الجانبين.

كما طالب "عابد" من المجتمع الدولي بالأخذ برؤية الرئيس السيسي، لإنهاء المشكلات والأزمات داخل سوريا وليبيا والعراق واليمن، مشيدا بالموقف الحاسم من الرئيس السيسي بشان موقف مصر من الدولة الليبية الشقيقة، خاصة تأكيد الرئيس السيسي من على منبر الـمم المتحدة بأن مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة الدولة الليبية، او المناورة بمقدرات الشعب الليبيي الشقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى